الان – نقل حصة 20% من ملكية كبار المساهمين في “الدواء” إلى “رملة القابضة” – البوكس نيوز

الان – نقل حصة 20% من ملكية كبار المساهمين في “الدواء” إلى “رملة القابضة” – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول نقل حصة 20% من ملكية كبار المساهمين في “الدواء” إلى “رملة القابضة” والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نقل حصة 20% من ملكية كبار المساهمين في “الدواء” إلى “رملة القابضة”، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلنت شركة الدواء للخدمات الطبية عن تلقيها خطاباً من كبار المساهمين محمد سعد بطي الفراج السبيعي وعبد الله سعد بطي الفراج السبيعي، بالإضافة إلى حصة بنت سعد بن بطي الفراج السبيعي ونوف بنت سعد بن بطي الفراج السبيعي، يفيد بنقل أسهمهم والبالغ عددها 17 مليون سهم تمثل ما نسبته 20% من شركة “الدواء”، وإيداعها في المحافظ الاستثمارية الخاصة لذات المساهمين باعتبارهم الشركاء الحاليين لشركة رملة القابضة بحسب نسب ملكيتهم الحالية، وذلك في إطار تنظيمي.

وقالت شركة “الدواء” في بيان على “تداول السعودية”، اليوم الأربعاء، إنه سيترتب على ذلك تغيير في قائمة كبار الملاك في شركة “الدواء”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة