الان – “نسيج للتقنية” تحقق 2.3 مليون ريال أرباحاً بالنصف الأول بانخفاض 70.4% – البوكس نيوز

الان – “نسيج للتقنية” تحقق 2.3 مليون ريال أرباحاً بالنصف الأول بانخفاض 70.4% – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول “نسيج للتقنية” تحقق 2.3 مليون ريال أرباحاً بالنصف الأول بانخفاض 70.4% والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “نسيج للتقنية” تحقق 2.3 مليون ريال أرباحاً بالنصف الأول بانخفاض 70.4%، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

سجلت شركة نسيج للتقنية، صافي ربح 2.29 مليون ريال خلال النصف الأول من 2023 بانخفاض 70.43% على أساس سنوي، مقارنة بصافي ربح 7.74 مليون ريال في النصف الأول من 2022.

وقالت الشركة في بيان لـ”تداول السعودية”، اليوم الخميس، إن الإيرادات تراجعت بنسبة 4.2% لتصل إلى 90.87 مليون ريال النصف الأول من 2023 مقارنة بنحو 94.85 مليون ريال في الفترة المقارنة قبل عام.

وأرجعت الشركة انخفاض الأرباح في النصف الأول من 2023 على أساس سنوي، إلى تراجع الإيرادات بنسبة 4.2% مقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي، ويعزى هذا الانخفاض إلى تأخر خارج عن سيطرة الشركة في بعض المشاريع والتي كان من المجدول تنفيذها خلال الفترة.

وأوضحت أن الارتفاع في المصاريف البيعية والتسويقية ساهم في انخفاض الربح التشغيلي والذي بدورة أدى إلى انخفاض صافي الدخل.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة