الان – مديرو الصناديق يتجهون للاحتفاظ بالذهب أو زيادته في محافظهم – البوكس نيوز

الان – مديرو الصناديق يتجهون للاحتفاظ بالذهب أو زيادته في محافظهم – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول مديرو الصناديق يتجهون للاحتفاظ بالذهب أو زيادته في محافظهم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مديرو الصناديق يتجهون للاحتفاظ بالذهب أو زيادته في محافظهم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعرب مديرو الصناديق، بحسب مسح أجرته وكالة “بلومبرغ”، عن التوجه للاحتفاظ بالذهب أو زيادة وزنه في المحافظ الاستثمارية في الأشهر الاثني عشر المقبلة.

وكانت أسعار الذهب قد أبدت ضعفا في الأسابيع الأخيرة، مدفوعة أساسا بقوة الدولار، وسط التوقعات بأن سلسلة الزيادة في أسعار الفائدة لم تنته بعد.

وفي هذا الإطار، قال رئيس شركة “تارجت” للاستثمار نور الدين محمد، في مقابلة مع قناة “جريدة البوكس نيوز”، إن نتائج المسح ليس بالأمر الغريب.

“تراجع الذهب تحت 1900 دولار للأونصة شجع هذه الصناديق وبعض البنوك المركزية وبعض الأفراد لتخزين أو شراء الذهب. هذه كانت المستويات المنتظرة لدخول السوق”.

وأضاف محمد أن ظهور المتحور الجديد لكورونا بدوره زاد من مخاوف السوق، مما أيضا عزز الاستثمارات في الذهب.

ومن أبرز ما تترقبه الأسواق حاليا هي تصريحات رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول غدا الجمعة ضمن اجتماع الاحتياطي السنوي في جاكسون هول بولاية وايومنج، والذي سيعقد في الفترة من 24 إلى 26 أغسطس/آب.

وتسعى الأسواق لمحاولة معرفة ما إذا كانت أسعار الفائدة ستبقى مرتفعة لفترة أطول.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة