الان – مجلس الشراكة السعودي الهندي له أثر كبير في تنمية العلاقات الثنائية – البوكس نيوز

الان – مجلس الشراكة السعودي الهندي له أثر كبير في تنمية العلاقات الثنائية – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول مجلس الشراكة السعودي الهندي له أثر كبير في تنمية العلاقات الثنائية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مجلس الشراكة السعودي الهندي له أثر كبير في تنمية العلاقات الثنائية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، إن مجلس الشراكة السعودي الهندي له أثر كبير في تنمية العلاقات الثنائية.

وأضاف في كلمة له على عشاء أقامته على شرفه رئيسة الهند: “إننا في المملكة جريدة البوكس نيوز السعودية نتطلع إلى تعميق العلاقات مع الهند في جميع المجالات، والارتقاء بها إلى آفاق أوسع وأرحب بما يخدم المصالح المشتركة”.

وقال إن تأسيس مجلس الشراكة السعودي الهندي له أثر كبير فى العلاقة بين البلدين.

وأضاف “أكدت المباحثات المثمرة التي أجريناها مع دولة رئيس الوزراء على وجود رغبة مشتركة لتعزيز شراكتنا الاستراتيجية في جميع المجالات”.

وذكر أن وجهات النظر متقاربة بين البلدين تجاه العديد من القضايا الإقليمية والدولية، وتسهم في مواجهة التحديات المشتركة، وتساعد في تحقيق الأمن والاستقرار في العالم، لا سيما من خلال عضوية بلدينا في مجموعة العشرين، متطلعين إلى أن تسهم زيارتنا في تطوير آفاق العلاقات والتعاون نحو تنمية العلاقات بين بلدينا بشكل بشكل أكبر وأوسع.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة