الان – عودة الكهرباء لمناطق في إمارة الشارقة بعد خلل فني – البوكس نيوز

الان – عودة الكهرباء لمناطق في إمارة الشارقة بعد خلل فني – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول عودة الكهرباء لمناطق في إمارة الشارقة بعد خلل فني والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عودة الكهرباء لمناطق في إمارة الشارقة بعد خلل فني، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة اليوم الجمعة، إن فرق العمل تمكنت من إعادة التيار الكهربائي بشكل كامل لمناطق في مدينة الشارقة، بعد حدوث خلل فني مفاجئ تسبب في عدم تدفق الغاز لمحطات توليد الكهرباء.

وأضاف المكتب أن العمل جار على معالجة الخلل الفني في مصنع الغاز بمنطقة الصجعة.

ونقلت صحيفة “خليج تايمز”، التي تتخذ من دبي مقرا لها، في وقت سابق عن سكان نشروا على وسائل التواصل الاجتماعي أن الكهرباء انقطعت في مناطق من الشارقة.

ولم يرد المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة أو هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة على طلبات من رويترز للتعليق.

ووفقا لموقع ويذر دوت كوم، بلغت درجة الحرارة في الشارقة 38 درجة مئوية في الساعة 11:35 من صباح اليوم الجمعة بتوقيت غرينتش مع رطوبة نسبتها 58%.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة