الان – سائقو القطارات في بريطانيا يعلنون موعداً للإضراب عن العمل – البوكس نيوز

الان – سائقو القطارات في بريطانيا يعلنون موعداً للإضراب عن العمل – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول سائقو القطارات في بريطانيا يعلنون موعداً للإضراب عن العمل والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول سائقو القطارات في بريطانيا يعلنون موعداً للإضراب عن العمل، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قالت الجمعية التشاركية لمهندسي القاطرات ورجال الإطفاء (أسليف) في بريطانيا اليوم الجمعة إن آلافا من السائقين المنتمين لها يعتزمون الإضراب في الأول من سبتمبر/أيلول والتوقف عن العمل لوقت إضافي بسبب خلاف مستمر منذ أشهر بشأن الأجور وفي خطوة من المتوقع أن تؤثر على الركاب في أنحاء البلاد.

وقالت النقابة إن التحرك يشمل 13 ألف سائق ومن المتوقع أن يؤثر على 16 من الشركات المشغلة للقطارات.

وقال الأمين العام للنقابة ميك ويلان “لا نريد الإقدام على هذا التحرك لكن الشركات المشغلة للقطارات والحكومة التي تقف وراءهم اضطرونا إلى هذا الوضع لأنهم يرفضون الجلوس معنا للتفاوض”.

وأضرب العاملون 11 يوما حتى الآن منذ بداية الخلاف الذي بدأ في يونيو/حزيران الماضي.

وعلقت النقابة الشهر الماضي تحركا منفصلا لإضراب العاملين في شبكة قطارات أنفاق لندن قائلين إن تقدما أُحرز في المفاوضات مع أصحاب العمل.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة