الان – خسائر “مدينة المعرفة” تتراجع 82.4% في الربع الثاني إلى 1.5 مليون ريال – البوكس نيوز

الان – خسائر “مدينة المعرفة” تتراجع 82.4% في الربع الثاني إلى 1.5 مليون ريال – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول خسائر “مدينة المعرفة” تتراجع 82.4% في الربع الثاني إلى 1.5 مليون ريال والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول خسائر “مدينة المعرفة” تتراجع 82.4% في الربع الثاني إلى 1.5 مليون ريال، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تقلصت خسائر شركة مدينة المعرفة الاقتصادية في الربع الثاني من العام الجاري بنسبة 82.4% إلى 1.5 مليون ريال مقابل 8.64 مليون ريال في الربع الثاني من العام الماضي.

وقالت الشركة في بيان لـ”تداول السعودية” اليوم الأحد، إن إيراداتها الفصلية ارتفعت بنسبة 148.8% إلى 34.07 مليون ريال مقابل 13.69مليون ريال في الربع المناظر من العام الماضي.

وأوضحت أن تراجع الخسائر جاء نتيجة ارتفاع المبيعات المحققة مضافاً إليه التحسن في نسبة مجمل الربح في الربع الثاني من العام مقارنة بنفس الربع من العام السابق قد نتج عنه انخفاض في صافي خسارة الفترة.

كما تراجعت خسائر الشركة في النصف الأول من العام الجاري بنسبة 31% إلى 10.6 مليون ريال تقريبا، مقابل 15.36 مليون ريال في الفترة المقابلة من العام الماضي، نتيجة الارتفاع في المبيعات المحققة و التحسن في نسبة مجمل الربح في الفترة الحالية مقارنة بالفترة السابقة ما نتج عنه انخفاض في صافي خسارة الفترة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة