الان – خبراء يرسمون صورة متفائلة للطلب الصيني على النفط – البوكس نيوز

الان – خبراء يرسمون صورة متفائلة للطلب الصيني على النفط – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول خبراء يرسمون صورة متفائلة للطلب الصيني على النفط والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول خبراء يرسمون صورة متفائلة للطلب الصيني على النفط، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

رسم عدد من خبراء النفط صورة متفائلة للطلب الصيني على النفط، وذكرت وكالة “ستاندرد آند بورز غلوبال” أن التعافي الاقتصادي الصيني يعد عاملاً رئيسياً لنمو أسواق النفط العالمية، مضيفة أن اتجاهات الطلب الصيني في فترة ما بعد وباء كورونا تميل إلى الارتفاع.

وأشارت الوكالة إلى أن السفر هو الدافع وراء زيادة الطلب الصيني على النفط، واعتبرت أن قطاع التصنيع لم يكن العامل الحاسم في دفع سوق النفط خلال الفترة الأخيرة.

وتوقعت “ستاندرد آند بورز” ارتفاع إجمالي الطلب على النفط في الصين بنسبة 6.1% هذا العام إلى 16.4 مليون برميل يوميًا.

من جهته، قال Gary Ross المدير التنفيذي لـ “BLACK GOLD INVESTORS”، إن ازدهار حركة الطيران الداخلي في الصين إلى مستويات تجاوزت ما قبل الجائحة والنمو المتوقع لاقتصاد الصين سيرفعان الطلب على النفط.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة