الان – توقعات بانخفاض إمدادات الغاز المسال عالميا في الربع الثالث – البوكس نيوز

الان – توقعات بانخفاض إمدادات الغاز المسال عالميا في الربع الثالث – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول توقعات بانخفاض إمدادات الغاز المسال عالميا في الربع الثالث والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول توقعات بانخفاض إمدادات الغاز المسال عالميا في الربع الثالث، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

من المتوقع أن تشهد إمدادات الغاز المسال عالميا بعض التراجع خلال الربع الثالث من هذا العام مقارنة بالربع السابق، وهذا بحسب توقعات “BNEF”.

وتتوقع المؤسسة أن تنخفض إمدادات الربع الثالث عن الربع الثاني بنسبة 1.6% إلى 99 مليون طن، وقد تشهد إمدادات شهر أغسطس الجاري انخفاضا عن شهر يوليو بنسبة 2.6%.

وقد قامت المؤسسة بخفض توقعاتها للإمدادات في الربع الثالث في ضوء عاملين أساسيين: الأول هو تأجيل موعد بدء العمليات التجارية في محطة تصدير الغاز المسال الأميركية Calcasieu pass حتى نهاية العام القادم، مع العلم بأن المحطة قادرة على إنتاج نحو 10 ملايين طن سنويا من الغاز المسال.

أما العامل الثاني الضاغط على الإمدادات خلال الربع الثالث هو انخفاض إنتاج الغاز المسال من مصر، والتي تعاني من موجة حر شديدة هذا الصيف ما قفز بمستويات الطلب على الغاز محليا لأغراض التكييف الهوائي، وقلص كميات الغاز المتاحة لأغراض التسييل والتصدير.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة