الان – تغطية اكتتاب “ARM” التابعة لـ”سوفت بنك” بنحو 10 مرات – البوكس نيوز

الان – تغطية اكتتاب “ARM” التابعة لـ”سوفت بنك” بنحو 10 مرات – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول تغطية اكتتاب “ARM” التابعة لـ”سوفت بنك” بنحو 10 مرات والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تغطية اكتتاب “ARM” التابعة لـ”سوفت بنك” بنحو 10 مرات، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تمت تغطية الطرح العام الأولي لأسهم Arm Holdings التابعة لـ”سوفت بنك” بنحو 10 مرات، وفقا لوكالة بلومبرغ.

وقررت البنوك التي تدير عملية إدراج أسهم الشركة البريطانية في بورصة ناسداك إغلاق باب تلقي طلبات الاكتتاب اليوم أي قبل يوم واحد من الموعد المحدد سابقا وذلك بسبب عمليات الطلب القوي.

وأضافت “بلومبرغ” أن من المتوقع تسعير السهم يوم غد، مشيرة إلى أن الطرح قد ينتهي به الأمر إلى تجاوز التغطية بـ15 ضعفاً بحلول يوم غد.

“ARM” التابعة لـ”سوفت بنك” تدرس رفع النطاق السعري للاكتتاب العام

وكانت “Arm” قد تقدمت بطلب للاكتتاب بسعر يتراوح من 47 إلى 51 دولارا للسهم الواحد، ما يمكن أن يقدّر قيمة الشركة بـ54.5 مليار دولار عند الحد الأعلى للسهم.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة