الان – تعديل معدل نمو الاقتصاد الأميركي بالخفض إلى 2.1% في الربع الثاني – البوكس نيوز

الان – تعديل معدل نمو الاقتصاد الأميركي بالخفض إلى 2.1% في الربع الثاني – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول تعديل معدل نمو الاقتصاد الأميركي بالخفض إلى 2.1% في الربع الثاني والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تعديل معدل نمو الاقتصاد الأميركي بالخفض إلى 2.1% في الربع الثاني، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

عدل مكتب الإحصاء في الولايات المتحدة، بيانات نمو الاقتصاد الأميركي بالخفض خلال الربع الثاني من العام الحالي، ما أثار تكهنات بأن الاحتياطي الفيدرالي يقترب من نهاية دورة رفع الفائدة.

وأظهرت البيانات الرسمية نمو الناتج المحلي الإجمالي لأكبر اقتصاد الأكبر في العالم 2.1% في الربع الثاني، بدلاً من التقديرات السابقة البالغة 2.4%، علما أن النمو بلغ 2% في الربع الأول.

وتأتي هذه البيانات وسط تزايد التوقعات بأن الاقتصاد الأميركي قد يتباطأ أو يتجه نحو الركود في ضوء الزيادة الحادة في أسعار الفائدة من قبل الاحتياطي الفيدرالي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة