الان – تحديد النطاق السعري لاكتتاب “لومي لتأجير السيارات” بين 62 و66 ريالا  – البوكس نيوز

الان – تحديد النطاق السعري لاكتتاب “لومي لتأجير السيارات” بين 62 و66 ريالا  – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول تحديد النطاق السعري لاكتتاب “لومي لتأجير السيارات” بين 62 و66 ريالا  والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تحديد النطاق السعري لاكتتاب “لومي لتأجير السيارات” بين 62 و66 ريالا ، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

حددت شركة لومي لتأجير السيارات النطاق السعري لطرح العام الأولي لـ30% من أسهمها في السوق الرئيسية بين 62 ريالا و 66 ريالا للسهم الواحد.

وبدأت اليوم عملية بناء سجل الأوامر للجهات المشاركة وستنتهي في 5 سبتمبر، ومن المتوقع تحديد سعر الطرح النهائي في 7 سبتمبر.

وقامت “لومي” بتعيين البنك السعودي الفرنسي كابيتال كمستشار مالي ومدير مشترك للدفاتر مع المجموعة المالية هيرمس لإدارة الطرح.

كما تم تعيين بنك الرياض والبنك السعودي الفرنسي والبنك الأهلي السعودي بنوكا مستلمة.

وتوقعت أن يتراوح إجمالي حجم الطرح بين 1023 مليون ريال إلى 1089 مليون ريال ، مما يعني أن القيمة السوقية للشركة عند الإدراج ستتراوح بين 3410 مليون ريال إلى3630 مليون ريال.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة