الان – تباطؤ النشاط التجاري لمنطقة اليورو بأسرع وتيرة منذ 3 سنوات في أغسطس – البوكس نيوز

الان – تباطؤ النشاط التجاري لمنطقة اليورو بأسرع وتيرة منذ 3 سنوات في أغسطس – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول تباطؤ النشاط التجاري لمنطقة اليورو بأسرع وتيرة منذ 3 سنوات في أغسطس والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تباطؤ النشاط التجاري لمنطقة اليورو بأسرع وتيرة منذ 3 سنوات في أغسطس، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

انخفض النشاط التجاري في منطقة اليورو بأسرع وتيرة منذ ما يقرب من 3 سنوات في أغسطس، وفقًا للأرقام النهائية لمؤشر مديري المشتريات العالمي HCOB/S&P الصادرة اليوم الثلاثاء، مع تراجع الدعم من قطاع الخدمات.

وانخفض مؤشر مديري المشتريات المركب إلى 46.7، أي أقل من القراءة الأولية البالغة 47. ولا تزال تشير هذه الأرقام إلى انكماش لأنها أقل من 50 نقطة.

وباستثناء فترة جائحة كوفيد-19، يعتبر هذا هو الانكماش الأكثر حدة منذ عام 2013.

وانكمشت صناعة الخدمات للمرة الأولى هذا العام، حيث وجد المسح أيضًا انخفاضًا حادًا في الطلبيات الجديدة و”شبه توقف” في نمو الوظائف.

وفي أحدث الأخبار الاقتصادية الأوروبية، أعلنت الشركات الألمانية عن انخفاض طفيف في توقعات الأسعار في أغسطس، وفقا لمسح أجراه معهد “إيفو”.

وقال رئيس قسم التوقعات في “إيفو” تيمو ولمرشاوسر، بحسب تقرير لـ”CNBC” الأميركية واطلعت عليه “جريدة البوكس نيوز.نت”، إنه لم يكن هناك سوى تغير طفيف في توقعات التضخم المرتفعة داخل قطاع الضيافة وصناعة الأغذية والمشروبات وبين تجار التجزئة.

ووجد الاستطلاع “تطورات متعارضة” في قطاع التصنيع، حيث لا يزال صانعو السيارات يخططون لرفع الأسعار، بينما يعتزم منتجو الورق خفضها.

انخفض تضخم أسعار المستهلكين في ألمانيا بشكل طفيف إلى 6.4% في أغسطس على أساس متناسق مع الاتحاد الأوروبي، وفقًا للأرقام الأولية. انخفضت أسعار المنتجين في شهر يوليو للمرة الأولى منذ عامين ونصف، حيث انخفضت بنسبة 6% على أساس سنوي مع انخفاض أسعار الطاقة بنسبة 19.3%.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة