الان – أسهم أوروبا تغلق منخفضة بفعل بيانات ضعيفة من الصين ومنطقة اليورو – البوكس نيوز

الان – أسهم أوروبا تغلق منخفضة بفعل بيانات ضعيفة من الصين ومنطقة اليورو – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول أسهم أوروبا تغلق منخفضة بفعل بيانات ضعيفة من الصين ومنطقة اليورو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أسهم أوروبا تغلق منخفضة بفعل بيانات ضعيفة من الصين ومنطقة اليورو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أغلقت الأسهم الأوروبية على تراجع، اليوم الثلاثاء، بفعل بيانات ضعيفة لقطاع الخدمات في الصين ومنطقة اليورو، مما أجج المخاوف من تباطؤ النمو العالمي لكن مكاسب أسهم شركات الطاقة ساعدت على الحد من الخسائر.

وأغلق المؤشر ستوكس 600 الأوروبي منخفضا 0.2% ليواصل خسائره للجلسة الخامسة على التوالي.

وتراجع قطاعا السلع الفاخرة والبناء 1.2% و1% على الترتيب بعدما أظهرت بيانات نمو قطاع الخدمات في الصين بأبطأ وتيرة له في ثمانية أشهر في أغسطس/آب، وفق “رويترز”.

وتراجع النشاط التجاري في منطقة اليورو بشكل أسرع مما كان متوقعا في البداية في أغسطس/ آب مع دخول قطاع الخدمات في مرحلة انكماش.

من ناحية أخرى، قفز قطاع الطاقة 1.2% مدعوما بارتفاع أسعار النفط الخام بأكثر من 1% بعد أن أعلنت السعودية وروسيا تمديدا جديدا للتخفيضات الطوعية في الإمدادات.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة