الان – بدء الإنتاج التجريبي لـ4 خطوط إنتاج بمصنع “صدق للخزف” – البوكس نيوز

الان – بدء الإنتاج التجريبي لـ4 خطوط إنتاج بمصنع “صدق للخزف” – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول بدء الإنتاج التجريبي لـ4 خطوط إنتاج بمصنع “صدق للخزف” والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بدء الإنتاج التجريبي لـ4 خطوط إنتاج بمصنع “صدق للخزف”، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلنت الشركة السعودية للتنمية الصناعية (صدق) عن بدء الإنتاج التجريبي لعدد (4) من خطوط إنتاج كراسي القطعة الواحدة – تقنية الضغط المنخفض- بمصنع صدق للخزف “خزفية”.

وقالت الشركة في بيان لـ”تداول السعودية” اليوم الاثنين، إن الإنتاج التجريبي من الخطوط الأربعة يأتي ضمن المرحلة الأولى لخطة التوسعات الرأسمالية للمصنع، وتتمثل أهمية هذا الحدث في زيادة الطاقة الانتاجية لمواكبة طلبات السوق وتلبية احتياجات العملاء مما سينعكس على زيادة الحصة السوقية ونمو جوهري لمبيعات المصنع وتحسن الأرباح التشغيلية.

وتوقعت الشركة أن يظهر الأثر الإيجابي عند بدء الإنتاج التجاري المتوقع خلال الربع الأول من العام المالي 2024م.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة