الان – بتمويل سعودي كوري.. شركة الفضاء “أكسيوم” تجمع 350 مليون دولار – البوكس نيوز

الان – بتمويل سعودي كوري.. شركة الفضاء “أكسيوم” تجمع 350 مليون دولار – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول بتمويل سعودي كوري.. شركة الفضاء “أكسيوم” تجمع 350 مليون دولار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بتمويل سعودي كوري.. شركة الفضاء “أكسيوم” تجمع 350 مليون دولار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

جمعت شركة الفضاء “أكسيوم” 350 مليون دولار في جولة تمويلية قادتها “الجزيرة” كابيتال السعودية وشركة “Boryung” للاستثمار، وهي شركة كورية متخصصة في الرعاية الصحية، بحسب إعلان للشركة اليوم الاثنين.

تقوم شركة “أكسيوم”، التي تتخذ من هيوستن مقراً لها، بتدريب وتسيير رواد الفضاء من القطاعين الخاص والحكومي في بعثات إلى محطة الفضاء الدولية عبر رحلات مع “سبيس إكس”. كما تقوم بتطوير تقنيات رحلات الفضاء البشرية بما في ذلك محطة فضاء تجارية وبدلة فضاء متخصصة لسطح القمر.

وأفادت الشركة بأن الاستثمار سيعزز جهودها التنموية، مضيفة: أن “لديها أكثر من ملياري دولار من عقود العملاء حتى الآن. تم نقل طاقمين إلى محطة الفضاء الدولية، بما في ذلك مهمة (Ax-2) التي حصلت مؤخرًا، وتعمل على إطلاق أول وحدة فضائية لها بحلول عام 2026.

وقال العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لـ”الجزيرة كابيتال” نايف المسند، إن دعم “أكسيوم يتماشى مع النهج التحويلي لرؤية السعودية 2030”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة