الان – انتهينا من تأهيل 25% من الأراضي المعدة للتطوير – البوكس نيوز

الان – انتهينا من تأهيل 25% من الأراضي المعدة للتطوير – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول انتهينا من تأهيل 25% من الأراضي المعدة للتطوير والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول انتهينا من تأهيل 25% من الأراضي المعدة للتطوير، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال الرئيس التنفيذي للاستثمار في “مسار” طارق شرف، في مقابلة مع “جريدة البوكس نيوز”، إن إجمالي الاستثمارات المستقطبة حتى الآن يبلغ 40 مليار ريال.

وأشار شرف إلى أنه تم تأهيل نحو 25% من قطع الأراضي المعدة للتطوير.

وأكد الرئيس التنفيذي للاستثمار في “مسار” على عدم مواجهة أي تحديات متعلقة باستقطاب الاستثمارات.

وأضاف أن مجموعة السويلم العقارية من أبرز المستثمرين في المشروع.

وتوقع افتتاح الطرق وممرات المشاة في 2024.

وأعلنت شركة أم القرى للتنمية والإعمار السعودية، أمس الاثنين، عن توقيع ثلاث اتفاقيات باستثمارات إجمالية تصل إلى 2.15 مليار ريال (حوالي 573 مليون دولار) خلال معرض سيتي سكيب العقاري بالرياض.

وقالت إن الشركة المالكة لمشروع “وجهة مسار” أعلنت توقيع اتفاقية استحواذ مع شركة سكوب العالمية للتطوير العقاري لتشييد أبراج سكنية في مكة بالتعاون مع مشغلين عالميين باستثمارت تصل إلى 900 مليون ريال.

وأضافت أن حجم الاستثمارات المستقبلية في الوجهة بلغ نحو 40 مليار ريال حتى الآن.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة