الان – الذهب يرتفع وسط ترقب بيانات التضخم في أميركا – البوكس نيوز

الان – الذهب يرتفع وسط ترقب بيانات التضخم في أميركا – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول الذهب يرتفع وسط ترقب بيانات التضخم في أميركا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الذهب يرتفع وسط ترقب بيانات التضخم في أميركا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ارتفعت أسعار الذهب اليوم الاثنين، مدعومة بتراجع الدولار وسط ترقب المستثمرين لبيانات التضخم في الولايات المتحدة والتي قد تجعل مجلس الاحتياطي الفيدرالي (البنك المركزي الأميركي) يميل لرفع أسعار الفائدة في وقت لاحق من العام.

وقفز الذهب في المعاملات الفورية 0.5% إلى 1927.39 دولار للأونصة بحلول الساعة 06:14 بتوقيت غرينتش، فيما صعدت العقود الأميركية الآجلة للذهب 0.4% إلى 1950.80 دولار.

ومن المتوقع أن ترسم بيانات مؤشر أسعار المستهلكين في الولايات المتحدة لشهر أغسطس/آب والمقرر نشرها يوم الأربعاء المسار لقرارات الاحتياطي الفيدرالي بشأن أسعار الفائدة هذا العام، وفق رويترز.

وتراجع الدولار 0.5% وانخفضت عوائد سندات الخزانة لأجل عشر سنوات 0.3%، مما يجعل السبائك التي لا تدر عائدا أكثر جاذبية للمشترين في الخارج.

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، قفزت الفضة في المعاملات الفورية 0.7% إلى 23.07 دولار للأونصة. وزاد البلاتين 0.7% إلى 898.55 دولار بعد تراجعه 7% الأسبوع الماضي، كما ارتفع البلاديوم 0.7% إلى 1206.21 دولار.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة