الان – إيرادات قناة السويس تسجل 1.8 مليار دولار في يوليو وأغسطس – البوكس نيوز

الان – إيرادات قناة السويس تسجل 1.8 مليار دولار في يوليو وأغسطس – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول إيرادات قناة السويس تسجل 1.8 مليار دولار في يوليو وأغسطس والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إيرادات قناة السويس تسجل 1.8 مليار دولار في يوليو وأغسطس، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

نقلت صحيفة المال المصرية عن مصادر مطلعة قولها اليوم الخميس، إن إيرادات قناة السويس بلغت 1.8 مليار دولار في يوليو وأغسطس، وهما أول شهرين من السنة المالية 2023-2024.

وفي يونيو الماضي، قال رئيس هيئة قناة السويس الفريق أسامة ربيع، إن إيرادات القناة تبلغ 9.4 مليار دولار في السنة المالية التي تنتهي يوم 30 يونيو 2023، مقارنة مع 7 مليارات في السنة المالية السابقة.

وقال ربيع للصحافيين “لأول مرة في تاريخ القناة تحقق الهيئة إيرادات تبلغ نحو 9.4 مليار دولار”.

كانت آخر أرقام معلنة حول إيرادات قناة السويس، قد كشفت تسجيلها ارتفاعا بنحو 35% في الربع الأول من 2023، إلى 2.3 مليار دولار خلال الربع الأول من العام 2023، مقارنة بالربع الأول من العام الماضي، وفقا للمستشار أحمد فهمي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة