الان – أميركا.. انخفاض عائدات السندات لأجل عامين بعد تباطؤ النمو الاقتصادي  – البوكس نيوز

الان – أميركا.. انخفاض عائدات السندات لأجل عامين بعد تباطؤ النمو الاقتصادي  – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول أميركا.. انخفاض عائدات السندات لأجل عامين بعد تباطؤ النمو الاقتصادي  والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أميركا.. انخفاض عائدات السندات لأجل عامين بعد تباطؤ النمو الاقتصادي ، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

انخفضت عائدات السندات الأميركية لأجل عامين، والتي تعتبر أكثر حساسية لقرارات الاحتياطي الفيدرالي، بنحو 6 نقاط أساس إلى حوالي 4.8% بعد بيانات اقتصادية أظهرت تباطؤا في النمو الاقتصادي عما كان متوقعا سابقا.

وقد ارتفع الناتج المحلي الإجمالي الأميركي بوتيرة سنوية معدلة بلغت 2.1% في الربع الثاني، أي أقل من التقديرات السابقة للحكومة.

كما ارتفع عدد الوظائف في القطاع الخاص بنحو 177 ألف وظيفة في أغسطس بحسب بيانات معهد أبحاث “ADP” التي صدرت أمس.

وجاءت بيانات الوظائف أقل من التوقعات التي كانت لزيادة بـ 195 ألف وظيفية وأقل بكثير من الإجمالي المعدل لشهر يوليو الذي شهد زيادة بـ 371 ألف وظيفة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة