اقتصاد – شركة مصرية تنتهى من تسليم الجسر الخامس فى الموصل بالعراق بتكلفة 60 مليون دولار – البوكس نيوز

اقتصاد – شركة مصرية تنتهى من تسليم الجسر الخامس فى الموصل بالعراق بتكلفة 60 مليون دولار – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول شركة مصرية تنتهى من تسليم الجسر الخامس فى الموصل بالعراق بتكلفة 60 مليون دولار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شركة مصرية تنتهى من تسليم الجسر الخامس فى الموصل بالعراق بتكلفة 60 مليون دولار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


سلمت شركة النصر العامة للمقاولات حسن علام ، إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام  “جسر نينوى” الخامس والبالغ تكلفته نحو 60 مليون دولار بعد إنجاز المشروع الهام، الذى افتتحه مؤخرا‬ محافظ نينوى نجم الجبوري ووزير الإعمار والإسكان بنكين ريكانى، بحضور مستشار رئيس مجلس الوزراء وعدد من المسؤولين المصريين، والمهندس محمد نافع مدير فرع الشركة بالعراق، ويعد المشروع أحد أهم المشاريع الاستراتيجية التي تم تنفيذها بنجاح وبجهود مشتركة لإعادة إعمار مدينة الموصل.


 


وعلى جانب آخر، تبدأ الشركة في تنفيذ مشروع جديد عبارة عن تطوير تقاطع “معسكر الرشيد” مع “سريع الدورة” في بغداد، بتكلفة 40 مليون دولار، وذلك خلال مدة 10 أشهر، حيث تم إكمال أعمال تجهيزات الموقع بالكامل، مع إيصال كافة الخدمات من كهرباء وخدمات صحية.


 


علاوة على تخصيص قطعة أرض من قِبل “بلدية الكرادة” لمعمل الكونكريت لتجهيز العمل بالخرسانة الجاهزة والعمل جارى على نصب المعمل لاسيما بعد إجراء اختبارات التربة، وتنفذ الشركة حاليا التصاميم من قِبل مكتب استشارات هندسية.


 


جدير بالذكر أن توجيهات الدكتور محمود عصمت وزير قطاع الاعمال العام تقتضى بسعى الشركات للفوز بمشروعات خارج مصر لتوفير العملة الصعبة، وتحسين موارد الشركات.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة