اقتصاد – شركة العاصمة الإدارية تقدم تيسيرات للمطورين تصل لخصم 50% من غرامات التأخير – البوكس نيوز

اقتصاد – شركة العاصمة الإدارية تقدم تيسيرات للمطورين تصل لخصم 50% من غرامات التأخير – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول شركة العاصمة الإدارية تقدم تيسيرات للمطورين تصل لخصم 50% من غرامات التأخير والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شركة العاصمة الإدارية تقدم تيسيرات للمطورين تصل لخصم 50% من غرامات التأخير، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


قررت شركة العاصمة الإدارية، منح عدة تيسيرات للمطورين والشركات العاملة بالعاصمة الإدارية والحاصلة علي مشروعات بالمشروع الأكبر فى تاريخ مصر، وصلت تلك التيسيرات لخصم 50% من غرامات التأخير ومنح مدد إضافية تصل لشهر من تاريخ الإعلان.


 


وجاء في بيان شركة العاصمة الإدارية أنه ” في إطار حرص شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية علي تقديم كافة التيسيرات الممكنة للمطورين العاملين بالعاصمة الادارية الجديدة الامر الذي ينعكس في النهاية علي المواطن… قرر مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية إقرار عدد من التيسيرات التي تتعلق بالسداد والتي تشمل (تسهيلات في سداد الأقساط/ ترحيل جزء من الأقساط/ خصم من فوائد وغرامات التأخير تصل إلى 50%) بالاضافة الي مد مدد التنفيذ للمشروعات المختلفة وذلك لمدة شهر واحد من تاريخ هذا الإعلان.


 


وطالبت شركة العاصمة الإدارية المطورين الراغبين في الاشتراك في تلك التيسيرات سرعة التوجه للقطاع المالي بشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية الكائنة بالحي الحكومي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة