اقتصاد – تعرف على تفاصيل وأماكن أراضى المرحلة الثانية بمشروع بيت الوطن المطروحة للمصريين بالخارج – البوكس نيوز

اقتصاد – تعرف على تفاصيل وأماكن أراضى المرحلة الثانية بمشروع بيت الوطن المطروحة للمصريين بالخارج – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول تعرف على تفاصيل وأماكن أراضى المرحلة الثانية بمشروع بيت الوطن المطروحة للمصريين بالخارج والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تعرف على تفاصيل وأماكن أراضى المرحلة الثانية بمشروع بيت الوطن المطروحة للمصريين بالخارج، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


بدأت وزارة الإسكان في استقبال تحويلات المصريين بالخارج لحجز قطع أراضى مشروع بيت الوطن المرحلة التاسعة، وتستمر فترة إرسال التحويلات لمدة 3 أسابيع.


وأكد الدكتور وليد عباس، معاون وزير الإسكان، أن الحجز بدأ أول أمس من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بمشروع “بيت الوطن” للمصريين بالخارج، لـ2530 قطعة أرض والتى تم طرحها بمواقع متميزة بـ14 مدينة جديدة بالمرحلة التاسعة بمشروع “بيت الوطن” للمصريين بالخارج، بالتنسيق مع البنك المركزى المصرى، ووزارة الاتصالات، وذلك فى إطار جهود الدولة لتوفير الأراضي السكنية لأبنائها العاملين بالخارج، وتلبية رغبتهم فى تملك مسكنهم الخاص، وربطهم بوطنهم الأم.


وأوضح التحويل البنكي  يتضمن كود الحجز، وأية تحويلات ترد قبل هذا الموعد، سيتم ترحيلها لتُسجل ضمن تحويلات اليوم الخامس من التحويلات، مشيراً إلى أن كراسة الشروط والمواقع المطروحة بالمرحلة ستكون متاحة على الموقع الإلكتروني للراغبين بالحجز.


وأضاف، أن المرحلة التاسعة، تضم 2530 قطعة أرض بمواقع متميزة بـ14 مدينة جديدة (القاهرة الجديدة – 6 أكتوبر – الشيخ زايد – العاشر من رمضان – السادات – 15 مايو – دمياط الجديدة – الشروق – العبور الجديدة – أكتوبر الجديدة – حدائق العاصمة – المنيا الجديدة – قنا الجديدة – أسوان الجديدة).

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة