اقتصاد – بسبب أعمال صيانة..”تاون جاس” لسكان التجمع الأول: لا تنزعجوا من رائحة الغاز – البوكس نيوز

اقتصاد – بسبب أعمال صيانة..”تاون جاس” لسكان التجمع الأول: لا تنزعجوا من رائحة الغاز – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول بسبب أعمال صيانة..”تاون جاس” لسكان التجمع الأول: لا تنزعجوا من رائحة الغاز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بسبب أعمال صيانة..”تاون جاس” لسكان التجمع الأول: لا تنزعجوا من رائحة الغاز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلنت الشركة المصرية لتوزيع الغاز الطبيعي للمدن “تاون جاس” إحدى شركات قطاع البترول، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، عن أعمال صيانة كمبوند أزار بالتجمع الأول القاهرة الجديدة، وذلك الإثنين الموافق 14 أغسطس بدءا من الساعة الثانية عشر ظهرا.


 


وتهيب الشركة، بالعملاء عدم الانزعاج عند الشعور بوجود رائحة الغاز، وتؤكد الشركة أن هذه الأعمال ستتم بأعلى معايير الجودة والسلامة لضمان أمان العملاء وبناء عليه فقد وجب التنويه لطمأنة العملاء وأنه لن يتم قطع الغاز عن العملاء.


 


وفى حالة وجود أى استفسار، يرجى اتصال بطوارئ الشركة من خلال التليفون الأرضى وعلى مدار الـ24 ساعة على الرقم المختصر.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة