اقتصاد – الصناعات المعدنية: مجمع إنتاج مسطحات الصلب سيوفر فرص عمل ويصدر لأوروبا – البوكس نيوز

اقتصاد – الصناعات المعدنية: مجمع إنتاج مسطحات الصلب سيوفر فرص عمل ويصدر لأوروبا – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول الصناعات المعدنية: مجمع إنتاج مسطحات الصلب سيوفر فرص عمل ويصدر لأوروبا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الصناعات المعدنية: مجمع إنتاج مسطحات الصلب سيوفر فرص عمل ويصدر لأوروبا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تحدث محمد حنفى المدير التنفيذى لغرفة الصناعات المعدنية باتحاد الصناعات، عن إقامة مجمع صناعى متكامل لإنتاج مسطحات الصلب بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، قائلا:” يتم عمله بنظام المناطق الحرة، ويتميز بتكامل الوحدات الإنتاجية من استيراد الخامة حتى إنتاج منتج كامل”. 


 


وأضاف محمد حنفى خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “مساء dmc”، المذاع على قناة dmc، المشروع سيضم قوى عاملة كبيرة وعلى أرض مصرية، وكل استهلاكات المرافق التى يحتاجها ستكون من مصر.


 


أوضح محمد حنفى أن اختيار المكان للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس تمتاز بأن الإجراءات أقل بكثير والمنطقة مرفقة وكل ما يطلبه المستثمر متوفر بها، وتوفير الشروط والإلتزامات لشراء وتصدير المنتج، لافتا إلى أنه من السهل التصدير لأوروبا.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة