اقتصاد – اتحاد منتجى الدواجن: انخفاض أسعار الدواجن والكيلو للمستهلك بـ63 جنيها – البوكس نيوز

اقتصاد – اتحاد منتجى الدواجن: انخفاض أسعار الدواجن والكيلو للمستهلك بـ63 جنيها – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول اتحاد منتجى الدواجن: انخفاض أسعار الدواجن والكيلو للمستهلك بـ63 جنيها والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اتحاد منتجى الدواجن: انخفاض أسعار الدواجن والكيلو للمستهلك بـ63 جنيها، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


قال الدكتور ثروت الزينى، نائب رئيس اتحاد منتجى الدواجن، إن هناك توازن وتراجع فى أسعار الدواجن، ويشعر به المستهلك فى الفترة الحالية.


 


أضاف ثروت الزينى، فى مداخلة هاتفية لبرنامج “الحياة اليوم” مع الإعلامى محمد مصطفى شردى، عبر قناة الحياة، أن انخفاض الأسعار انخفضت بالمزارع إلى 55 جنيها، وتصل إلى المستهلك بالمتاجر إلى 63 جنيها، وهذا التراجع يصل إلى 22% بأسعار الدواجن.


 


وتابع نائب رئيس اتحاد منتجى الدواجن: “الدواجن هى البروتين الأول للمواطنين فى مصر، فى ظل ارتفاع أسعار اللحوم والأسماك، والدولة بها حاليا اكتفاء ذاتى من الدواجن وتتجه إلى التصدير”.


 


وأشار الدكتور ثروت الزينى، نائب رئيس اتحاد منتجى الدواجن، إلى أن الفترة المقبلة سوف تشهد انخفاض فى أسعار البيض، وخلال شهور قليلة سيزيد الإنتاج وتنخفض الأسعار”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة