اقتصاد – ابدأ تشارك فى ورش عمل منتدى شباب العالم بالأكاديمية الوطنية بالتعاون مع اليونيسيف – البوكس نيوز

اقتصاد – ابدأ تشارك فى ورش عمل منتدى شباب العالم بالأكاديمية الوطنية بالتعاون مع اليونيسيف – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول ابدأ تشارك فى ورش عمل منتدى شباب العالم بالأكاديمية الوطنية بالتعاون مع اليونيسيف والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ابدأ تشارك فى ورش عمل منتدى شباب العالم بالأكاديمية الوطنية بالتعاون مع اليونيسيف، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


شاركت مبادرة ابدأ فى ورش عمل منتدى شباب العالم التى عقدت بالأكاديمية الوطنية للتدريب بالتعاون مع منظمة اليونيسف.


 


وناقشت ورش العمل مفهوم التعلم من أجل العمل ومسارات التطوع فى مصر والشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحدث أعضاء مبادرة ابدأ عن أهداف المبادرة وعلاقة محور التدريب بمفهوم التعلم والعمل.


 


وعرضوا ما يقوم به محور التدريب من تطوير لمؤسسات التعليم التقني والفنى وتغيير الصورة الذهنية عن العامل المصرى، كما أشار أعضاء المبادرة إلى فتح ابدأ لباب التقديم للطلاب والمعلمين للالتحاق بمدارس ابدأ الوطنية للعلوم التقنية ببدر ودمياط حالياً، مؤكدين دور المبادرة فى خلق فرص جديدة للتعلم وتغيير لنظرة المجتمع تجاه التعليم التقني فى مصر.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة