اقتصاد – أسعار الذهب في مصر مساء الثلاثاء تسجل 2265 جنيها للجرام عيار 21 – البوكس نيوز

اقتصاد – أسعار الذهب في مصر مساء الثلاثاء تسجل 2265 جنيها للجرام عيار 21 – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول أسعار الذهب في مصر مساء الثلاثاء تسجل 2265 جنيها للجرام عيار 21 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أسعار الذهب في مصر مساء الثلاثاء تسجل 2265 جنيها للجرام عيار 21، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


 


شهدت أسعار الذهب في مصر استقرار في التعاملات المسائية خلال جلسة الأمس وتحاول أن تستكمل الارتفاع خلال جلسة اليوم وذلك بالتزامن مع ارتفاع سعر أونصة الذهب في السوق العالمي، يأتي هذا وسط ترقب كبير في الأسواق لحجم الطلب على الذهب.


 


أسعار الذهب اليوم:


عيار 21 يسجل 2265 جنيها.


عيار 18 يسجل 1946 جنيها.


عيار 24 يسجل 2594 جنيها.


الجنيه الذهب 18160 جنيها


 


 


وحصلت أسعار الذهب في مصر على الدعم من تراجع المعروض من الذهب في مقابل الطلب المتزايد، وذلك بسبب وقف استيراد الذهب منذ مارس 2022 وبالتالي يبقى المعروض المحلي محدود في مواجهة الطلب المرتفع ليعمل هذا على بقاء أسعار الذهب عند مستويات مرتفعة على الرغم من التراجعات الكبيرة التي شادناها في سعر الذهب العالمي. 


 


بينما نجد أن مبادرة واردات الذهب ساعدت على دخول 600 كيلو جرام من الذهب إلى السوق، ولكن في ظل الطلب المرتفع للسوق المصري لم تؤثر هذه الكمية على السعر، وإن كانت ساهمت في تحقيق بعض الاستقرار وتحسين معنويات السوق. 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة