اقتصاد – أستاذ طاقة: انضمام مصر لدول “بريكس” خطوة قوية فى الاتجاه الصحيح – البوكس نيوز

اقتصاد – أستاذ طاقة: انضمام مصر لدول “بريكس” خطوة قوية فى الاتجاه الصحيح – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول أستاذ طاقة: انضمام مصر لدول “بريكس” خطوة قوية فى الاتجاه الصحيح والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أستاذ طاقة: انضمام مصر لدول “بريكس” خطوة قوية فى الاتجاه الصحيح، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال الدكتور عطية عطية، عميد هندسة الطاقة بالجامعة البريطانية، إن انضمام مصر رسميا إلى تجمع مجموعة دول “بريكس”،خطوة قوية فى الاتجاه الصحيح لتحقيق آمن الطاقة والغذاء والمناخ  والتنوع والتحرك بدون  فى كافة الاتجاهات لافتا أن “البريكس ” يعنى التبادل التجارى  بعملات الدول.


 


وأضاف عميد هندسة الطاقة بالجامعة البريطانية،أن “بريكس”سينعكس بشكل ايجابى على التبادل التجارى من وإلى وبالتالى التنمية موضحا أن الفائدة الأساسية هو مساعدة الدول الأعضاء والتنمية الاقتصادية والتجارية.


 


وأشار الدكتور عطية عطية، أن انضمام مصر إلى تجمع “بريكس “مع مصلحة الوطن قائلا”نحن ندور مع مصلحة الوطن حيث دارت المصلحة “نحن بحاجه للتعاون معهم بالعملة المحلية .

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة