اقتصاد – أحمد السويدى: الانتهاء من مصنع معدات الرى المحورى فى العين السخنة – البوكس نيوز

اقتصاد – أحمد السويدى: الانتهاء من مصنع معدات الرى المحورى فى العين السخنة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول أحمد السويدى: الانتهاء من مصنع معدات الرى المحورى فى العين السخنة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أحمد السويدى: الانتهاء من مصنع معدات الرى المحورى فى العين السخنة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشف المهندس أحمد السويدي، رئيس مجموعة السويدي اليكتريك، عن الانتهاء من المصنع الجديد لإنتاج معدات الرى المحورى بمنطقة العين السخنة، وذلك بصناعة محلية تصل إلى 80٪، وهو ما يوفر نحو 100 مليون دولار في الفاتورة الاستيرداية لمصر.


 


وجاء ذلك خلال حفل وضع حجر الاساس لمشروع إنشاء أكاديمية السويدي الفنية بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس اليوم. 


 


وبدأ الإنشاء في الأول من مايو 2022، وتبلغ مساحة المصنع الجديد 113 ألف متر مربع بتكلفة استثمارية 500 مليون جنيه، ومخصص لإنتاج معدات الرى المحورى “البيفوت” وهو استثمار محلى مشترك، ويستوعب نحو 700 عامل ومهندس عمالة مباشرة و2000 عامل غير مباشر، وبدأ التشغيل الفعلى في مايو الماضى.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة