رابط فحص أسماء المستفيدين من مساعدات كابونة الوكالة – الدفعة الجديدة

رابط فحص أسماء المستفيدين من مساعدات كابونة الوكالة – الدفعة الجديدة
رابط فحص أسماء المستفيدين من مساعدات كابونة الوكالة - الدفعة الجديدة

رابط فحص أسماء المستفيدين من مساعدات كابونة الوكالة – الدفعة الجديدة ،أعلنت وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا) في غزة عن إضافة دفعة جديدة من المستفيدين من مساعدات الأونروا كابونة الوكالة الغذائية للأسر المحتاجة في قطاع غزة.

رابط فحص أسماء المستفيدين من مساعدات كابونة الوكالة

وأوضحت الأونروا أنه تم إضافة نحو 30 ألف شخص إلى قائمة المستفيدين ، معتبرة أنه تم اختيار الفئة الإضافية الجديدة بناءً على معايير الحاجة وحجم الأسرة بين المستفيدين الذين تقدموا عبر التطبيق الإلكتروني الذي تم إطلاقه في شهر كانون الأول.

ويمكن فحص أسماء المستفيدين من مساعدات كابونة الوكالة عبر الرابط بالنقر هنا.

وأوضحت أنه سيتم التواصل مع هذه العائلات في الأيام المقبلة وإصدار تعليمات للحضور إلى مكاتب الخدمات الاجتماعية لتقديم المستندات المطلوبة للتحقق ، حيث ستبذل الوكالة كل ما في وسعها لإيصال المساعدات إليهم بحلول نهاية الشهر.

قد يهمك : رابط فحص كابونة الوكالة 50 دولار للعائلات الفقيرة في قطاع غزة

متي تأسست وكالة غوث

وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (UNRWA) هي وكالة تابعة للأمم المتحدة تأسست في عام 1949، وتعمل على توفير الدعم الإنساني والاقتصادي والتعليمي والصحي للفلسطينيين اللاجئين الذين فروا من ديارهم خلال حرب 1948 التي شهدت تأسيس دولة إسرائيل.

تشمل خدمات UNRWA توفير الرعاية الصحية والتعليم والإغاثة الاجتماعية والدعم الاقتصادي للفلسطينيين اللاجئين في الأردن ولبنان وسوريا وقطاع غزة والضفة الغربية. وتعمل الوكالة على توفير الخدمات الأساسية لأكثر من 5 ملايين لاجئ فلسطيني مسجل لديها.

تتموقع أهمية UNRWA في توفير الحد الأدنى من الرعاية الإنسانية والمساعدة الاقتصادية والاجتماعية للفلسطينيين اللاجئين، وتقليل الأثر السلبي للأوضاع الاقتصادية والسياسية والاجتماعية التي يواجهونها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة