أسعار الذهب بمصر تواصل تراجعها مستهل تعاملات الأسبوع وعيار 21 يسجل 2235 جنيها – البوكس نيوز

أسعار الذهب بمصر تواصل تراجعها مستهل تعاملات الأسبوع وعيار 21 يسجل 2235 جنيها – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول أسعار الذهب بمصر تواصل تراجعها مستهل تعاملات الأسبوع وعيار 21 يسجل 2235 جنيها والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أسعار الذهب بمصر تواصل تراجعها مستهل تعاملات الأسبوع وعيار 21 يسجل 2235 جنيها، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ننشر اخر تحديث في أسعار الذهب اليوم بالسوق المصري وسجل جرام الذهب عيار 21 مستوى 2235 جنيها للجرام بدون إضافة مصنعية بتراجع 15 جنيها وذلك مع استمرار هدوء الطلب على الذهب في مصر.




أسعار الذهب اليوم:

عيار 24 يسجل 2554 جنيها.

عيار 21 يسجل 2235 جنيها.

عيار 18 يسجل 1916 جنيها.

الجنيه الذهب 17870 جنيها.


 


ومع حدوث طلب مرتفع على الذهب مؤخراً وتحرك الأسعار لمستويات قياسية، لجأت الشركات إلى إنتاج أوزان من السبائك والأطقم الذهب تكون في متناول المواطن، حيث طرحت بعض الشركات – نتحفظ على ذكر اسمها – سبائك أوزان تبدأ من جرام ثم 2.5 جرام، كما ظهرت إحدى الشركات لتعلن عن طرح سبيكة ذهب وزن ربع جرام لكن الموضوع لم يككل بالنجاح.


 


وترتفع أوزان السبائك الذهب والتي تبدأ بالترتيب من 1 جرام وصولاً إلى 1000 جرام، وتتراوح المصنعية بين 25 إلى 75 جنيها في كل جرام، وتختلف مصنعية السبائك من شركة إلى أخرى وهناك قاعدة شهيرة بشأن مصنعية السبائك، وهي كلما حدث ارتفاع في وزن السبيكة فإن المصنعية تنخفض والعكس صحيح.


 


وفيما يتعلق بحركة الأسعار، سيطر التراجع على أسعار الذهب محلياً خلال الأسبوع الماضي، ولكن التحركات اتسمت بالهدوء والانخفاض التدريجي للأسعار، وذلك في ظل تذبذب حركة الذهب عالمياً بالإضافة إلى استقرار في الأوضاع المحلية ساعدت على تراجع الطلب على الذهب وبالتالي انعكس على ضعف الأسعار.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة