google.com, pub-1077457727219004, DIRECT, f08c47fec0942fa0

الأربعاء.. آخر موعد لتسجيل أسماء المواطنين الراغبين فى الحج السياحى – البوكس نيوز

الأربعاء.. آخر موعد لتسجيل أسماء المواطنين الراغبين فى الحج السياحى – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول الأربعاء.. آخر موعد لتسجيل أسماء المواطنين الراغبين فى الحج السياحى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الأربعاء.. آخر موعد لتسجيل أسماء المواطنين الراغبين فى الحج السياحى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تستمر عملية تلقي طلبات التقدم وتسجيل أسماء المواطنين الراغبين في الحج السياحي لموسم 1444 هجريا/2023 ميلاديا، والتي بدأت منذ 12 مارس الماضي، ومن المقرر أن تستمر حتى الأربعاء 27 أبريل الجاري، حيث تم مدها لمدة أسبوع بناء على طلب غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة.


 


وتضمنت الضوابط والإجراءات المنظمة للحج السياحي وحج الفرادى لموسم 1444 هجريا/2023 ميلاديا، توقيتات آلية تنفيذ نظام القرعة الالكترونية، حيث تم فتح باب تسجيل أسماء المواطنين المتقدمين لقرعة الحج السياحي منذ 12 مارس.


 


ومن المقرر أن يستمر التسجيل حتى 27 أبريل، بعدها يتم إجراء القرعة العلنية لكافة المستويات والإعلان عن النتيجة على أن يكون تسجيل الكيانات (التضامنات) بين الشركات لكافة المستويات معا اعتبارا من يوم 1 مايو وحتى 11 مايو.


 

كما تضمن جدول توقيتات آلية تنفيذ نظام القرعة الالكترونية موعد ربط حزم الخدمات وإجراء معاينة سكن الحجاج وتوثيق عقود السكن بالأراضي السعودية مع الالتزام بالإجراءات المنصوص عليها بالمسار الإلكتروني وذلك في 14 مايو وحتى 12 يونيو المقبل.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة