تعرف علي تردد قناه فوكس تي في التركية 2021 الجديد FOX TV على النايل سات

تعرف علي تردد قناه فوكس تي في التركية 2021 الجديد FOX TV على النايل سات
تردد قناه فوكس تي في 2021 نايل سات

جريدة البوكس – تردد قناه فوكس تي في التركية لعشاق الدراما التركية ناتي لكم اليوم بالتحديث التردد الجديد لقناة 2021 FOX TV ،حيث يتم من خلالها إذاعة أجمل المسلسلات التركية وغيرهم الكثير من البرامج العالمية، وتعتبر فوكس تي في التركية FOX TV 2021 ضمن أشهر تلك القنوات، حيث تعرض القناة على النايل سات جميع المسلسلات الجديدة، كما يتم من خلاله مسلسل انت اطرق بابي بموسمه الثاني، وايضا كان هناك مسلسل الطبيب المعجزة الذي عجب الكثير ومحبين المسلسلات التركية الرومانسية، وذلك من خلال ضبط التردد الجديد للقناة على جهاز الاستقبال لديك .. تابعوا معنا.

تردد قناه فوكس تي في التركية

استطاعت قناه فوكس تي في التركية ان تكون من أهم القنوات التي تقدم محتويات اعلاميه متميزه ومختلفه لكي من خلاله يتم تلبية كل انواع، ورغبات العديد من المشاهدين فى الوطن العربى بالإضافة إلى ذلك وعلى الرغم من عرضها مسلسلات مشهورة استطاعت هذه القناة توفر مجموعه من الاخبار التي تخص المسلسلات الجديده والممثلين الذين يقومون بمثل هذه الأدوار في هذه.

أحدث مسلسلات قناة فوكس التركية

سوف تجد في هذه القناة افضل المسلسلات المميزة والعديد من الاعمال الحصرية مثل مسلسل انت اطرق بابك والذي تقوم بدور البطولة فيه الفنانة هاندا ارتشيل.

بالاضافة الى مسلسل الطبيب المعجزة الذي يعتبر في الوقت الحالي من أكثر المسلسلات الناجحه الذي انتهي الاسبوع الماضي.

تردد قناه فوكس تي في 2021 نايل سات

نوع القمر الصناعي : نايل سات.

تردد القناة: 11296.

معدل الترميز : 27500.

نوع الاستقطاب : عمودي

معامل التصحيح :4/3.

عليكم ضبط هذا التردد الجديد على أجهزتكم الآن لتجنب قطع الإشارة وتوقف القناة عن البث على القمر الصناعي النايل سات، حيث أن ذلك التحديث الجديد هو تردد شهر يونيو 2021.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة