أحدث تردد قناة الظفرة الإماراتية 2023 Al Dafrah Tv ومواعيد عرض البرامج والمسلسلات

أحدث تردد قناة الظفرة الإماراتية 2023 Al Dafrah Tv ومواعيد عرض البرامج والمسلسلات
أحدث تردد قناة الظفرة الإماراتية 2023 Al Dafrah Tv ومواعيد عرض البرامج والمسلسلات

تردد قناة الظفرة الإماراتية 2023،قناة الظفرة هي قناة الإماراتية عربية تبث إرسالها من أبوظبي في الإمارات العربية المتحدة، سميت بهذا الاسم نظراً لمنطقة الظفرة في إمارة أبوظبي الإماراتية، القناة تحرص على العادات والتقاليد العربية ذات الطابع الخليجي فتعرض القناة العديد من مسلسلات الدراما العائلية التي تناسب كل الأعمار دون خدش حياء المشاهد أو تعليمه عادات سيئة فهي حريصة كل الحرص على تقديم محتوى هادف محترم وذلك باجتهاد فريق عمل القناة الذي يعمل كيد واحدة للنهوض بالقناة ومحتواها فحصلت القناة على اكبر نسبة مشاهدة من خلال ما تقدمه من برامج الأطفال والبرامج الترفيهية المنوعة وغيرها من مسلسلات وايضا موقع البوكس نيوز يقدم مسلسلات رمضان لعام 2023.

برامج قناة الظفرة الإماراتية 2023

  • للجمال أسرار: برنامج تاريخي يحكي عن التراث الخليجي القديم ويروي قصص وحكايات عن الحرف اليدوية البدوية الرائعة يقوم بتوثيق التراث والأصالة بالصور الحقيقية التي تعود بالمشاهد إلي قديم الزمان وربطه بالواقع الحالي من تغيير.

  • صحتك بين يديك: تسلط مجلة صحتك بين يديك الضوء على أساليب الحياة الصحية وطرق الوقاية. وتقدم نصائح عديدة في هذا المجال من خلال آراء الخبراء الذين تستضيفهم.

  • استوديو الظفرة الصباحي: برنامج إجتماعي حواري يتناول موضوعات تخص الصحة، التكنولوجيا، السينما، الموضة، الطبخ، الفن، و العديد من المواضيع الأخرى المتنوعة.

مع باقة البرامج هذه تعرض القناة المسلسلات العربية السورية والخليجية والمصرية ذات الطابع الكوميدي الساخر والخفيف لإدخال البهجة والسرور على قلب المشاهد، ولا تنسا قناة الظفرة الفضائية الأطفال بتقديم برامج الأطفال المحببة إلى قلوبهم والتي تلعب دور هام جدا في تعليم الأطفال السلوك الجيد حسب العادات والتقاليد العربية المعروفة من خلال الرسوم المتحركة الرائعة والمحببة للأطفال الصغار فلا شك أن القناة تخاطب الأسرة جميعاً.

استقبال تردد قناة الظفرة الإماراتية

الآن يمكنكم متابعة اهم البرامج والمسلسلات لقناة الظفرة الإماراتية على القمر الصناعي نايلسات عبر التردد الجديد بدون اشتراك شهري فقط عن طريق ضبط جهاز الريسيفر على التردد الجديد في الجدول يمكنك الاستمتاع بمشاهدة جيدة على مدار اليوم بدون تقطيع الإرسال أو تشويش فهي قناة مجانية تعمل 24 ساعة بدون اشتراك شهري.

تردد قناة الظفرة 2023

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12322 (V) 30000 – 3/4 HD
اسم القناة على قائمة القنوات “Al Dafrah

لا شك أن قناة الظفرة الإماراتية 2023 تتميز بمحتواها الذي تقدمه من خلال شاشتها المميزة وذلك بسبب جهد كل من يعمل في قناة الظفرة الإماراتية بكل شفافية فهي تقدم الآراء بحيادية تامة للوصل إلي كل ما يهم المواطن الخليجي والعربي بصفة عامة فهي تحرص على تقديم محتوى جيد ومناسب للعادات والتقاليد الخليجية لذلك أصبحت من أهم القنوات العربية والخليجية بما تقدمه و حصلت على نسب مشاهدة كبيرة في خلال الفترة الأخيرة رغم أنها قناة حديثة ولكنها أثبتت وجودها ونجاحها بسرعة.

أسماء مسلسلات رمضان 2023 الناقلة لقناة الظفرة الإماراتية

  1. مسلسل رسالة الإمام : يجسد النجم خالد النبوي في المسلسل شخصية الإمام محمد بن إدريس الشافعي، ويشاركه بطولة العمل محمد الشرنوبي ونضال الشافعي وأشرف عبد الغفور وأروى جودة وسلمى أبو ضيف وفرح بسيسو وخالد أنور.. سيناريو وحوار محمد هشام عبية، إخراج الليث حجو.
  2. مسلسل سوق الكانتو : يجسد النجم أمير كرارة في المسلسل دور طه، وهو يعمل تاجر بسوق الكانتو، ووالده حسانين القماش، الذي يؤدي دوره الفنان عبد العزيز مخيون، وتواجد صراعات عديدة بينه وبين شقيقه محمود البزاوي، كما تجمعه علاقة حب بالنجمة مي عز الدين.
  3. مسلسل حضرة العمدة : مسلسل “حضرة العمدة” يتناول قضية تمكين المرأة، ويتعرض لقضايا أخرى مثل الهجرة غير الشرعية والمتشددين والختان وزواج القاصرات.

    وتجسد النجمة روبي خلال أحداث “حضرة العمدة” شخصية “صفية الفارس”، وهي أستاذة علم نفس في الجامعة الأمريكية، ويضغط عليها أهلها من أجل العودة لقريتها من أجل الترشح لمنصب العمدة، وسط العديد من المواقف والتحديات التي تواجهها، في إطار اجتماعي مشوق.

  4. مسلسل إكس لانس : يطل النجم محمد سعد على جمهوره في موسم دراما رمضان 2023، من خلال مسلسله الجديد “إكس لانس”، وذلك بعد غياب 8 سنوات تقريبا عن التليفزيون، حيث كان آخر أعماله التليفزيونية مسلسل “فيفا أطاطا” سنة 2014.

    ظهر محمد سعد في برومو المسلسل بشخصية “الحاج حناوي” مع إفيهاته المعتادة وتعبيرات وجهه المضحكة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة