وفاة الفنان المسرحى محمود سأسأ ودفنه فى بورسعيد – البوكس نيوز

وفاة الفنان المسرحى محمود سأسأ ودفنه فى بورسعيد – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول وفاة الفنان المسرحى محمود سأسأ ودفنه فى بورسعيد والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول وفاة الفنان المسرحى محمود سأسأ ودفنه فى بورسعيد، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن الفنان حسن عثمان وفاة الفنان المسرحى الكوميدى محمود السيد العربى، الشهير بـ محمود سأسأ، كما أعلن حساب الفنان الراحل على “فيس بوك” موعد  ومكان جنازته، إذ نشر صورة له معلقا عليها: “محمود سأسأ فى ذمة الله”.

محمود سأسأ
محمود سأسأ


كما كشف الحساب أيضا عن موعد ومكان صلاة الجنازة عليه ببورسعيد، حيث كتب: “الدفنة ساعة صلاة الظهر فى مسجد الكريم، والعزاء شارع مكتبة التربية النوعية، ادعوا له بالرحمة”.

محمود السيد العربي
محمود السيد العربي


يذكر أن الفنان الراحل محمود السيد العربى شارك فى عدد كبير من الأعمال المسرحية الكبيرة، وجسد شخصية الشهيد محمد مهران، قائد المقاومة الشعبية فى بورسعيد.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة