وصول جثمان المخرج إيهاب أبو زيد لمسجد فاطمة الشربتلى وسط انهيار أسرته – البوكس نيوز

وصول جثمان المخرج إيهاب أبو زيد لمسجد فاطمة الشربتلى وسط انهيار أسرته – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول وصول جثمان المخرج إيهاب أبو زيد لمسجد فاطمة الشربتلى وسط انهيار أسرته والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول وصول جثمان المخرج إيهاب أبو زيد لمسجد فاطمة الشربتلى وسط انهيار أسرته، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.وصول جثمان المخرج إيهاب أبو زيد لمسجد فاطمة الشربتلى وسط انهيار أسرته – البوكس نيوز

وصل جثمان المخرج إيهاب أبو زيد إلى مسجد فاطمة الشربتلى فى التجمع لصلاة الجنازة عليه بعد صلاة الجمعة وسط انهيار أسرته ومحبيه وأصدقائه الإعلاميين وعدم تصديقهم رحيله المفاجئ.


 


ونعى المخرج الراحل عبر “فيس بوك” الكثير من الإعلاميين والصحفيين، حيث كتب أحمد الطاهري رئيس قطاع الأخبار بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عبر حسابه بموقع فيس بوك: “لا حول ولا قوة إلا بالله.. إيهاب أبو زيد.. لسه باعتلي السلام إمبارح.. كان وداع.. الدنيا لا تستحق ذرة حزن أو اهتمام أو انشغال أو زعل أو أى حاجة.. دعواتي لك بالرحمة والمغفرة في صلاة الفجر من الحرم المكي بإذن الله.. الله يرحمك يا بوب”.


 


فيما كتب الكاتب الصحفي أحمد فايق، رئيس قطاع البرامج بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية: “لا إله إلا الله لا إله إلا الله أيهاب أبو زيد مات”.


 


ونعت شبكة تليفزيون النهار ورئيس مجلس الإدارة وجميع العاملين بمزيد من الحزن والأسى، الإعلامى والمخرج إيهاب أبو زيد رئيس شبكة تليفزيون النهار، داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يلهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة