نضال الشافعى: لا يوجد وجه مقارنة بين سيدتى أنا وسيدتى الجميلة – البوكس نيوز

نضال الشافعى: لا يوجد وجه مقارنة بين سيدتى أنا وسيدتى الجميلة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول نضال الشافعى: لا يوجد وجه مقارنة بين سيدتى أنا وسيدتى الجميلة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نضال الشافعى: لا يوجد وجه مقارنة بين سيدتى أنا وسيدتى الجميلة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.نضال الشافعى: لا يوجد وجه مقارنة بين سيدتى أنا وسيدتى الجميلة – البوكس نيوز


قال الفنان نضال الشافعى، إنه في بداية أي عرض مسرحي نأخذ وقت حتى يكون هناك كيميا بين الممثلين في المسرحية، وهذا الوقت قد يزيد أو يقل، ونحرص على عدم الخروج عن التفاصيل في المسرحية وأي خروج يكون بشكل محسوب ودقيق .


وأضاف الفنان نضال الشافعي، خلال برنامج مساء دي إم سى، المذاع على قناة دي إم سى أن جمهور المسرح متميز للغاية، ومسرحية سيدتى أنا هي معالجة عصرية لمسرحية سيدتى الجميلة .


وتابع نضال الشافعى :”لا يوجد وجه مقارنة بين سيدتى أنا وسيدتى الجميلة، وتعلمنا الكثير من الفنانين فؤاد المهندس وشويكار، ونسخة سيدتى أنا راعت تفاصيل كثيرة وراعت البعد العالمى للرواية .

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة