نسمة محجوب مسك ختام مهرجان الأوبرا الصيفى بالإسكندرية.. صور – البوكس نيوز

نسمة محجوب مسك ختام مهرجان الأوبرا الصيفى بالإسكندرية.. صور – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول نسمة محجوب مسك ختام مهرجان الأوبرا الصيفى بالإسكندرية.. صور والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نسمة محجوب مسك ختام مهرجان الأوبرا الصيفى بالإسكندرية.. صور، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.نسمة محجوب مسك ختام مهرجان الأوبرا الصيفى بالإسكندرية.. صور – البوكس نيوز

محتوى غنائى ثرى ومتنوع جاء فى ختام فعاليات المهرجان الصيفى للموسيقى والغناء بالإسكندرية والذى تنظمه دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتور خالد داغر، فعلى مسرح سيد درويش وبين التطريب والغناء الغربى تالقت الفنانة نسمة محجوب باطلالة مميزة عبرت عن ثقافة موسيقية واسعة واجادت فى استعراض مجموعة من اعمالها الخاصة الى جانب باقة من المؤلفات العربية والاجنبية.


 


كان أبرز ما قدمته نسمة محجوب خلال الحفل، ميدلي جوليا بطرس، ميدلي فوق النخل – قدك المياس، هتقوللي ايه، حب اخوات، الحب المستحيل، حكاية شعب، يا محروسة، كل شمس، اعتزلت الغرام، يا غاوي هروب، مستغربة، على طبيعتي، أنا موجود، لا أحد، أوراق الخريف وغيرها. 


 


وكانت الساحة الخارجية للمسرح قد شهدت فقرات فنية لطلاب فصل الجيتار تدريب الدكتور أحمد عبد الرحمن التابع لمركز تنمية المواهب تضمنت مختارات من الفلكلور الإسبانى وعدد من الحان الموسيقى العربية الشهيرة.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة