ناصيف زيتون يحيى حفلاً غنائيًا فى لبنان ثالث أيام عيد الأضحى – البوكس نيوز

ناصيف زيتون يحيى حفلاً غنائيًا فى لبنان ثالث أيام عيد الأضحى – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول ناصيف زيتون يحيى حفلاً غنائيًا فى لبنان ثالث أيام عيد الأضحى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ناصيف زيتون يحيى حفلاً غنائيًا فى لبنان ثالث أيام عيد الأضحى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.ناصيف زيتون يحيى حفلاً غنائيًا فى لبنان ثالث أيام عيد الأضحى – البوكس نيوز


يحيى المطرب السورى ناصيف زيتون، حفلاً غنائيًا في لبنان، يوم الجمعة 30 يونيو الجارى، ثالث أيام عيد الأضحى المبارك، ويقدم باقة مميزة من أشهر أغنياته، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول.


وتألق المطرب السورى ناصيف زيتون، خلال الحفل الغنائى الذى أحياه مؤخرًا ضمن حفلات مهرجان صيف قلعة حلب، بسوريا، وقدم عدد كبير من أغنياته التي تفاعل معه الجمهور بترديد كلمات الأغانى والرقص على أنغامها.


وكان المطرب السورى ناصيف زيتون أحيا مؤخرًا، حفلاً غنائيًا، بصحبة النجمة اللبنانية إليسا، فى المملكة العربية السعودية بموسم الرياض، وحظي الحفل بحضور جماهيرى كبير وقدما الثنائى باقة مميزة من أشهر أغنياتهم التي تفاعل معها الجمهور السعودى.


وكان المطرب السورى ناصيف زيتون طرح مؤخرا، أغنية جديدة تحمل اسم “خط أحمر”، عبر يوتيوب، وهى أول تجاربه للغناء باللهجة المصرية، ومن خلال تصوير الأغنية تغزل “زيتون” في مصر وشعبها، واعتمد على عرض أشهر المعالم المصرية خلال الكليب، والأغنية من كلمات وألحان محمد يحيى، وتوزيع عمر صباغ.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة