مي فاروق وريهام عبد الحكيم تغنيان أغاني تراثية بتوزيع جديد فى حفلات الأوبرا – البوكس نيوز

مي فاروق وريهام عبد الحكيم تغنيان أغاني تراثية بتوزيع جديد فى حفلات الأوبرا – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول مي فاروق وريهام عبد الحكيم تغنيان أغاني تراثية بتوزيع جديد فى حفلات الأوبرا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مي فاروق وريهام عبد الحكيم تغنيان أغاني تراثية بتوزيع جديد فى حفلات الأوبرا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.مي فاروق وريهام عبد الحكيم تغنيان أغاني تراثية بتوزيع جديد فى حفلات الأوبرا – البوكس نيوز


كشف الدكتور خالد داغر خلال ندوة صحفية بالبوكس نيوز عن مشروع غنائي يجمع مي فاروق وريهام عبد الحكيم، في حفلات بدار الأوبرا المصرية، حيث تقدمان سويا حفلات غنائية لأغاني تراثية بتوزيع جديد.


وفي سياق مختلف تصدرت المطربة مي فاروق والملحن عمرو مصطفى، تريند الأكثر مشاهدة على “يوتيوب” بأغنية “أفتكرلك إيه” وهى أولى أغانى مشروع إحياء التراث الذى أعلن عنه عمرو مصطفى.


وتعد أغنية افتكرلك إيه من ألحان ومقدمة وفواصل موسيقية لـ عمرو مصطفى، وتوزيع المايسترو نادر حمدي، والفرقة الموسيقية هي: كمان آمير سمير، شيللو إيهاب سمير، إيقاع رائد سيكا، عود إسلام ابتي، قانون مايكل فؤاد.


وقال عمرو مصطفى خلال بيان صحفي إنه يهدف من أغنية افتكرلك إيه إلى إحياء التراث والحفاظ على هويتنا المصرية والعربية، كما أنه سيطرح الأغنية  بصوته الأسبوع القادم، ويطلب من جميع الأصوات الراقية والموهوبة غنائها لمعرفة مَن يستحق لقب ملكة الشرق، مؤكدًا على أن الفنانة مي فاروق خارج المنافسة.


وأوضح عمرو أن مشروع الذكاء الاصطناعي قائم، مضيفًا: انتظروا مفاجآت خلال الفترة القادمة.


كما يعكف عمرو مصطفى على تحضير كتاب يسرد تفاصيل مشواره الفني، ويحمل اسم 25 سنة موسيقى، يتناول خلاله كواليس العديد من أعماله الفنية وتعامله مع العديد من الفنانين.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة