مسلسل نسل الاغراب الحلقة 26 كاملة علي موقع برستيج رمضان 2021

مسلسل نسل الاغراب الحلقة 26 كاملة علي موقع برستيج رمضان 2021
نسل الأغراب

مسلسل نسل الاغراب الحلقة 26 عبر موقع برستيج,نسل الاغراب ح26 مسلسل نسل الاغراب الحلقة 26 ,نتابع معكم متابعينا الكرام عبر موقع البوكس نيوز عرض آخر الأحداث والحقائق المتعلقة بالمسلسل حيث تواجد على عرش Google Trend مؤخرًا. حيث يروي صراع رجلين، تزوج الأول بامرأة. الثاني أخذها منه بعد أن حكم عليه بالسجن. إنهم يجادلون لفرض سلطتهم في البلاد ، لأنهم أبناء عمومة ومن نفس العرق. حيث سنعرض لكم في مقالتنا اليوم أهم أحداث الحلقة السابقة  تابعونا للحصول على آخر الأخبار ، بالإضافة إلى تنزيل الحلقة كاملة بالفيديو أسفل المقالة. نسل الاغراب ح26

مسلسل نسل الاغراب الحلقة 26

بداية غفران، يشد جليلة شعرها أمام أطفالها ، ثم يسحب بندقيته ويحاول قتلها. بعد تلقيها نبأ إرسال الخادمة إلى سرايا عساف الغريب. يتلامس حمزة في مواجهة والده ، وأمسك المسدس وألقاه على الأرض ، وبدأ في التحدث إليه بصوت عالٍ. لكن ما لم يكن يعرفه عن المغفرة هو أن سالم هو من أرسل الخادمة ليعطي رقم هاتفها للخادمة عساف الغريب. بمرور الوقت ، كان سالم قد استسلم بالفعل. في الواقع ، اعترف لوالده أنه هو الذي أرسلها. وأراد التعرف عليها.

مسلسل نسل الاغراب ح26

لاحقًا ، لم تتسامح جليلة مع هذه القضية وأخبرته أنها لم تعد تحبه ولم تستطع مشاهدته بعد أن ضربها للمرة الثانية. تحت صرخة مدوية. أما حمزة فقال لها يا أمي افعلي ما تريدين وما تشعرين بالراحة معه. نتوقع أن نرى في الحلقات القادمة أن جليلة إلى جانب عساف ومعه في منزله.

بدأ عساف ، بعد انتهاء اجتماعه مع موردي السلاح ، في استجواب شقيقه نميري حول المكان الذي زرع فيه عفو الأفيون. وذلك لإفساد المشروع أو إبلاغ الشرطة به. لكن نميري رفض إخباره. فقال لها أنا معك يا عساف وأنا أقف خلف ظهرك لحمايتك. ولا تحفز نفسك على إيذاء أبناء عمومتنا ، فلن أخبرك أبدًا.

نسل الاغراب الحلقة 26

بعد كل شيء ، كان عساف جالسًا في السرايا كما كان من قبل ، لذلك أخبره مجدي أنه قلق عليه ولم يعد يثق به بسبب الذهب الذي لم يخبرهم عنه بعد. قال لهم عساف أن الذهب سيقسم إلى نصيبه. لكن ليس الآن فلننتصر في الحرب الأولى وبعدها سنتحدث عنها مرة أخرى في المسلسل المصري نسل الغرباء الحلقة 26.

نسل الاغراب ح26

كان استعراضا لأحداث الحلقة السابقة من مسلسل ذرية الغرباء. ترقبوا الحلقة القادمة على نفس الموقع. وذلك مباشرة بعد بثها على شاهد نت وانتمائها لقنوات mbc. ما دمت في أمان الله.

بمكانك ايضا مشاهدة جميع حلقات مسلسلات 2021

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة