ستيليتو 38.. شاهد مسلسل ستيليتو حلقة 38 كاملة FHD

ستيليتو 38.. شاهد مسلسل ستيليتو حلقة 38 كاملة FHD
ستيليتو 38.. شاهد مسلسل ستيليتو حلقة 38 كاملة FHD

مسلسل ستيليتو حلقة 38 الذي يضم كبار النجوم العربية والسورية في الوطن العربي،حيث انطلقت شبكة قنوات الام بي سي mbc صاحبة أكبر منصة لمشاهدة المسلسلات العربية الحصرية عبر منصتها الكبيرة مسلسل ستيليتو عبر موقعها والكثير من المسلسلات ولكن المسلسل لجذب الكثير من المشاهدات ولذلك أهتمت القناة بهذا العمل .

مسلسل ستيليتو حلقة 38

يعد ستيلتو العربي من المسلسلات المشوقة حيث تم أخدت فكرته من المسلسل التركي جرائم صغيرة، ويتم عرض مسلسل ستيليتو  يوم الأحد  الموافق 4 من سبتمبر أيلول، ويعرض حاليا عبر منصة شاهد الكبيرة ويتكون المسلسل من تسعون حلقة.

قد يهمك :  ستيليتو ۲۹… شاهد مسلسل ستيلتو الحلقة 29 برستيج كاملة بجودة HD

كلنا نعرف بان المسلسل التركي جرائم صغيرة تم عرضه في عام 2017 الا ان مسلسلنا ستيليتو حلقة 38 تم عرضه عام 2022 وهذا بسبب العمل الكبير الذي يضم جميع النجوم الكبيرة من لبنان وسوريا وتم حصد هذا المسلسل الكثير من المشاهدة وحصل علي نجاح كبير.

قصة مسلسل ستيليتو

تدور أحداث مسلسل ستيليتو الحلقة 38 نفس فكرة مسلسل جرائم صغيرة التركي، وهي حول أربعة صديقات دراسة فرقتهن الظروف، ليتجمعن من جديد إلا أن الماضي الذي فرقهن سابقاً يعود من جديد.

ويتمتعن الصديقات بقوة في اجتماعهن ولكن يتم نبش جريمة سابقة تورطن بها محاولات التخلص منها من جديد.

قد يهمك : ستيلتو الحلقة 38 || مسلسل ستيليتو الحلقة ۲۸ برستيج

أبطال مسلسل ستيليتو

  • كاريس بشار
  •  ديمة قندلفت
  •  قيس شيخ نجيب
  • سامر المصري
  •  ندى أبو فرحات
  •  ريتا حرب
  • بديع أبو شقرا
  •  كارلوس عازار
  •  نور علي

مواعيد عرض مسلسل ستيلتو على mbc4

يعرض يوميا ً من الأحد وحتى الخميس في المواعيد التالية:

  • موعد العرض الأول : 9.00 مساءً بتوقيت السعودية.
  • الإعادة الأولى: 3.15 صباحاً بتوقيت السعودية.
  • الإعادة الثانية: 3.00 ظهراً بتوقيت السعودية.

مواعيد عرض وإعادة مسلسل ستيلتو على mbc العراق

يعرض يوميا ً من الأحد وحتى الخميس في الأوقات التالية:

  • موعد العرض الأول : 9.00 مساءً بتوقيت السعودية.
  • الإعادة الأولى: 8.00 صباحاً بتوقيت السعودية.
  • الإعادة الثانية: 4.00 عصراً بتوقيت السعودية.

معني كلمة ستيلتو

“ستيلتو” كلمة غير مألوفة وتَعني الخنجر، لكنها صارت دارجة مؤخرا على منصات التواصل، ذلك لأنها عنوان المسلسل السوري الذي بدأ عرضه على شاشة “إم بي سي” (MBC) ومنصة “شاهد” في الأسبوع الأول من سبتمبر/أيلول 2022، وسرعان ما صار حديث محبي هذا النوع من الدراما.

مسلسل ستيليتو حلقة 38 .. العمل ينتمي إلى فئة الدراما البوليسية المُتخمة بالكثير من الإثارة والتشويق. تبدأ أحداثه بجثة تهوي من شرفة خلال حفل كبير على مرأى ومسمع من الجميع، فتشرع الشرطة بالتحقيق مع الحضور، وخلال الاستجوابات يعود بنا العمل للماضي الذي يرويه الشهود وفقا للرؤية الشخصية لكل منهم، على أمل الوصول للجاني مع نهاية الحلقات.

جريمة بنكهة رومانسية

قد يبدو العمل شبيها بالمسلسلات التي صارت منصة “شاهد” تعتمدها في الشهور الأخيرة، سواء بالإنتاج أو العرض المُسبق على شاشتها، حيث الدراما التي تدور حول جريمة ومن ثَم الكثير من “الفلاش باك” في سبيل معرفة الحقيقة، كما جرى بمسلسلات لفتت الانتباه مثل “منعطف خطر”، و”الليلة واللي فيها”، و”ستات بيت المعادي”.

ستيليتو حلقة 38 .. قُدّم “ستيلتو” بصيغة طغت عليها الرومانسية، إذ تتمحور القصة حول 3 زوجات من المجتمع الراقي يلتقين مُصادفة بإحدى صديقات الطفولة التي سبق لها أن تعرّضت إلى مأساة كبرى بسببهن في الصغر، وفيما يعتقدن أنها قد نسيت الماضي وانتهى الأمر، يقمن بدعوتها للدخول إلى حياتهن، تسعى البطلة للانتقام بسرية وذكاء، وهو ما يفتح الباب تجاه مشكلات وصراعات ليست بالحسبان، وتتوالى الأحداث.

مسلسل ستيليتو حلقة 38 كاملة

ينتمي العمل إلى دراما الحلقات الطويلة وليس المسلسلات القصيرة شبه السائدة حاليا والتي بات الجمهور يفضلها، والأهم أنه نسخة مُعرّبة من دراما تركية بعنوان “جرائم صغيرة” (STILETTO)، بدأ عرضها في أكتوبر/تشرين الأول 2017، وامتدت على مدار موسمين من 45 حلقة، مدة الحلقة الواحدة من 130-150 دقيقة.

نسخ سوري للدراما التركية

لاقت فكرة استنساخ الدراما التركية قبولا لدى صناع الدراما السورية، خاصة بعد نجاح  المسلسل اللبناني”عروس بيروت” والمقتبس عن المسلسل التركي “عروس إسطنبول”.

لعب بطولة “عروس بيروت” كل من ظافر العابدين وكارمن بصيبص وتقلا شمعون، وعُرض طوال 3 مواسم تضمنت 220 حلقة واحتل المرتبة الأولى على منصة “شاهد” عدة مرات.

مسلسل “ستيلتو” سوري وإن تنوع أبطاله بين نجوم سوريا ولبنان. وأُسندت البطولة إلى كاريس بشار، وسامر المصري، وديمة قندلفت، وقيس شيخ نجيب، وندى أبو فرحات، وريتا حرب، وكارلوس عازار، وبديع أبو شقرا، ونور علي.

كتبت القصة لبنى مشلح، بينما أعدت السيناريو مي حايك، وأخرج العمل المخرج التركي إندر إيمير.

ستيليتو حلقة 38 برستيج

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة