موعد عرض مسلسل الثمن الحلقة 1 الاولى برستيج علي قناة 1 mbc بطولة باسل خياط

موعد عرض مسلسل الثمن الحلقة 1 الاولى برستيج علي قناة 1 mbc بطولة باسل خياط
موعد عرض مسلسل الثمن الحلقة 1 الاولى برستيج علي قناة 1 mbc

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من موعد عرض مسلسل الثمن الحلقة الاولي برستيج علي قناة 1 mbc، مسلسل الثمن من بطولة باسل خياط وبسبب الاهتمام الكبير من متابعيه الذي دفعتهم لمشاهدة  قصته المشوقة والجذابة ، حيث حاز الفنان العربي على جوائز بسبب اعماله الجميلة وهي في غاية الروعة . بل تفوق على العديد من المسلسلات العربية بكافة أنواع تصنيفاتها .

قد يهمك : قصة مسلسل الثمن بطولة باسل خياط

موعد عرض مسلسل الثمن الحلقة 1 الاولى برستيج

حتى كتابة هذه المقالة اليوم الاثنين 24-10-2022 فقد تم الاعلان موعد عرض مسلسل الثمن الحلقة 1 الاولى برستيج،حيث سيتم عرضه على شبكة ام بي سي مباشرة وفيما يلي قصة مسلسل الثمن .

قصة مسلسل الثمن Al Thaman

وتدور احداث المسلسل الثمن بإطار درامي تشويقي حول عدد من قصص الحب المعقدة، ويعيش ابطال العمل صراعات الحياة اليومية بعالم مليء بالحب والخيانة والاكاذيب والمصالح .

مسلسل الثمن الحلقة 1

قريباً تبدأ محطة mbc1 ومنصة شاهد عرض مسلسل جديد يحمل عنوان “الثمن” بطولة النجم السوري باسل خياط ومجموعة كبيرة من الممثلين وهو من نوعية البان اراب، منهم رزان جمال ونيكولا معوض وسارة ابي كنعان ورفيق على احمد وصباح الجزائري ورندا كعدي.

موعد عرض مسلسل الثمن الحلقة 1 الاولى برستيج علي قناة 1 mbc
موعد عرض مسلسل الثمن الحلقة 1 الاولى برستيج علي قناة 1 mbc

مسلسل الثمن Al Thaman ويكيبيديا

مسلسل الدراما والتشويق السوري اللبناني الثمن الحلقة 1 الاولى برستيج الاولى من بطولة باسل خياط ورزان جمال ونيكولا معوض،مشاهدة وتحميل مسلسلات شامية 2022 اون لاين بجودة عالية وبأفضل السيرفرات

مسلسل الثمن الحلقة 1 الاولى برستيج 2022

 

من هو باسل خياط ويكيبيديا

موعد عرض مسلسل الثمن الحلقة 1 الاولى برستيج

ولد باسل في 29 أغسطس 1977 بالعاصمة السورية دمشق ولديه أخ يدعى محمد؛ بدأ التمثيل منذ أن كان في الثامنة من عمره حيث شارك في مسرح الأطفال، وعندما تقدم لاختبارات القبول في المعهد العالي للفنون المسرحية (دمشق) تم رفضه في المرة الأولى ولكن بالعام التالي اللجنة نفسها قبلته، وتخرج بنفس الدفعة مع الفنانين قصي خولي وسلافة معمار، وشارك في الكثير من المسرحيات في فرنسا ومصر وبيروت والأردن والكويت وسوريا، وربطته علاقة حب لفترة مع الفنانة التونسية هند صبري لكنها لم تكتمل بالزواج. حالياً هو متزوج من السيدة ناهد زيدان ولديه ولد (شمس) وبنت (إيزابيل).

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة