مروة خليل تترشح لجائزة أفضل تعليق صوتى فى أفريقيا – البوكس نيوز

مروة خليل تترشح لجائزة أفضل تعليق صوتى فى أفريقيا – البوكس نيوز
مروة خليل تترشح لجائزة أفضل تعليق صوتى فى أفريقيا – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول مروة خليل تترشح لجائزة أفضل تعليق صوتى فى أفريقيا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مروة خليل تترشح لجائزة أفضل تعليق صوتى فى أفريقيا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


ترشحت الفنانة ومؤدية الأصوات مروة خليل لجائزة أفضل صوت “فويس أوفر” في أفريقيا، وذلك في جوائز “APVA” لعام 2023.


واختارت الرابطة الأفريقية لمواهب الصوت والبودكاست APVA ترشيح مروة خليل لجوائزها السنوية لهذا العام في تصنيفين، الأول كأفضل أداء صوتي روائي توضيحي في أفريقيا، والجائزة الثانية كأفضل صوت إعلاني في القارة السمراء.


وتدخل مروة خليل منافسة الجوائز الأفريقية لهذا العام في مواجهة أكثر من أربعين مرشح من مختلف دول أفريقيا، منها الكاميرون ونيجيريا وجنوب أفريقيا في تصنيف جوائز “الفويس أوفر”، في حين تمثل مروة مصر في جائزتين بهذا التصنيف، وهي أفضل صوت إعلاني وأفضل صوت سرد توضيحي.


وتأتي هذه الجوائز بعد وصول مروة خليل لمصاف العالمية عقب ترشيحها لجائزتين في جوائز جمعية الصوت وعلومه الأمريكية SOVAS، وهي جوائز عالمية مشابهة لجوائز الأوسكار الشهيرة لكنها مخصصة لفناني التعليق الصوتي، وترشحت مروة لجائزة أفضل أداء إعلاني عربي للتلفزيون وجائزة أفضل سرد عربي للتلفزيون أو الإنترنت.


وتعيش مروة خليل مؤخرًا حالة انتعاشة فنية في مشوارها الصوتي، خاصة بعد اختيارها من قبل منصة يوتيوب العالمية لتكون الصوت العربي لحملة يوتيوب بريميوم لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2023.


 

81e9d197-e021-410d-bb30-54febf534800
 


 

006b4bf3-5f64-432a-87bd-47641aa0ac80
 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة