محمد حماقى يحيى حفلاً غنائيًا فى ختام مهرجان قرطاج الدولى – البوكس نيوز

محمد حماقى يحيى حفلاً غنائيًا فى ختام مهرجان قرطاج الدولى – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول محمد حماقى يحيى حفلاً غنائيًا فى ختام مهرجان قرطاج الدولى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول محمد حماقى يحيى حفلاً غنائيًا فى ختام مهرجان قرطاج الدولى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.محمد حماقى يحيى حفلاً غنائيًا فى ختام مهرجان قرطاج الدولى – البوكس نيوز

يحيى النجم محمد حماقى حفلاً غنائيًا فى ختام مهرجان قرطاج الدولى فى دورته 57 يوم 19 أغسطس المقبل، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته القديمة والحديثة التى يتفاعل معها الجمهور.


 


ويقدم حماقى خلال الحفل باقة مميزة من أجمل أغنياته أبرزها: “أجمل يوم”، “أحلى حاجة فيكي”، “يزلزل”، “ما بلاش”، “ناويها”، “ليه بيلوموني”، “يا ستار”، ومن أغاني ألبومه الأخير “يا فاتني”، “لا ملامة”، “لو هتسيب”، “طالع موضة”، “عرض مستمر”، “ظلموني”، “مش قادر أنسى”، و”قالوا عنك”، وغيرها من الأغاني التي يتفاعل معها الجمهور.


 


وأحيا النجم محمد حماقى حفلًا غنائيًا ضخمًا فى الكويت، منذ أيام وقدم حماقى باقة من أشهر أغانيه مثل: “ناويها، ما بلاش، أحلى حاجة فيكى، يا ستار” وغيرها من الأغنيات.


 


بدأ النجم محمد حماقى مشواره الغنائى منذ التسعينيات بتقديمه أغنية “الحلو يحب الحنية” والتى كانت ضمن ألبوم لقاء النجوم 3 الذى كان يضم عددا من النجوم منهم الكينج محمد منير والنجم حميد الشاعرى والمطربة حنان، ثم صدرت له بعد ذلك عدة أغانى منفردة وعلى فترات متباعدة ليمر أكثر من 25 عاما على أغنيته الأولى.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة