كمال أبو رية يعود لاستكمال مسلسل المداح 2 بعد حل الأزمة التي مر بها

كمال أبو رية يعود لاستكمال مسلسل المداح 2 بعد حل الأزمة التي مر بها
كمال أبو رية يعود لاستكمال مسلسل المداح 2 بعد حل الأزمة التي مر بها
جريدة البوكس نيوز .. منذ عدة أيام كشف كمال أبو رية عن قراره بعدم استكمال مسلسل المداح 2 والذي يشاركه بطولته حمادة هلال وأحمد عبد العزيز وهبة مجدي، والمسلسل من المفترض عرضه في الموسم الرمضاني 2022.
لكن يبدو أن الأمور تغيرت، حيث قال كمال أبو رية في تصريح خاص لـ خبر أبيض : بالفعل كنت قد اعتذرت نهائيًا عن دوري في مسلسل المداح 2، وذلك لعدم مراعاة كتابة الاسم في مكانه المستحق، وهذا ليس على تتر المسلسل فهو لم ينته بعد ولكن في اللائحات الإعلانية التي بدأ انتشارها في الشوارع، وكنت قد وجهت لهم إنذارًا بعدم استكمال المسلسل، ولكنهم لم يغيروا شيء فاعتذرت فعليًا ولم أذهب للتصوير وقررت ألا أكمل العمل.
وتابع : ولكن الجهة المختصة تداركت الأمر وتمت تسوية الأزمة، وقدموا ما يرضيني، وبالفعل تراجعت عن تركي للمسلسل وعدت اليوم لتصوير دوري مرة أخرى.
وأضاف : دوري هو شخصية مركبة بعض الشيء، فهو شخص يبدو وكأنه في منتهى الطيبة ولكن الشر يسكن داخله، ويقدم على أعمال سيئة ومؤذية وأحببت الدور وسنستمر في التصوير بشهر رمضان لأننا لم ننته منه بعد.
مسلسل المداح 2 بطولة حمادة هلال، هبة مجدي، خالد سرحان، سهر الصايغ، أحمد عبدالعزيز، كمال أبو رية، ولاء الشريف، رشدي الشامي، حنان سليمان، دنيا عبدالعزيز، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة