مشاهدة فيلم تحت تهديد السلاح كامل علي موقع برستيج HD

مشاهدة فيلم تحت تهديد السلاح كامل علي موقع برستيج HD
مشاهدة فيلم تحت تهديد السلاح كامل علي موقع برستيج HD

مشاهدة فيلم تحت تهديد السلاح كامل علي موقع برستيج HD من الأفلام الهامة التي يتم انتظار مشاهدتها من قبل عدد كبير من الجماهير، الفيلم من بطولة حسن الرداد وبيومي فؤاد ويضم نخبة كبيرة من النحرم، الفيلم من إخراج محمد عبدالرحمن ومن تأليف أيمن بهجت قمر .

مشاهدة فيلم تحت تهديد السلاح كامل

يمكنك متابعة الفيلم بعد تحقيقه ما يقارب من 2 مليون جنيه و 519 ألف جنيه، حيث يمكنك الاستمتاع بالمتابعة بدون تشويش أو تقطيع بكل سهولة .

الفيلم يدور حول قصة تشويقية رائعة وجميلة من خلال وجود جريمة قتل في بداية الفيلم، ويتهم في الجريمة البطل حسن الرداد ومن ثم يقوم بالبحث عن حبيبته و يتزوجه وهنا تحدص مفأجاة كبيرة، حيث أن الفيلم يعتبر من الأفلام المشوقة بشكل كبير والتي يمكنك مشاهدتها بسهولة بالكامل من خلال ايجي بيست.

إقرأ أيضا: فيلم Marvel Studios.. شاهد فيلم Marvel Studios مترجم على ايجي بست EgyBest

مشاهدة فيلم تحت تهديد السلاح

هذا العمل الفني من بطولة حسن الرداد وشيرين رضا وعمرو عبد الجليل ومي عمر وبيومي فؤاد وعباس أبو الحسن وهالة السعيد وجوري بكر وأحمد بدير وعدد من الفنانين والضيوف. الأدوار الرئيسية لتكريم فتحي عبد الوهاب وفنانين آخرين ، العمل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

قصة فيلم تحت تهديد السلاح

وعبر حسن الرداد عن سعادته بردود الفعل التي تلقاها على فيلم “عند بؤرة السلاح” الذي يعرض حاليا في دور السينما قائلا في تصريحات خاصة لـ “اليوم السابع”: الحمد لله يسعدني. الفيلم والثناء عليه وهو حالة خاصة بالنسبة لي في مسيرتي الفنية وقد بذلت جهدا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة