عودة المطربة سوما قريبا بتوقيع عزيز الشافعى – البوكس نيوز

عودة المطربة سوما قريبا بتوقيع عزيز الشافعى – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول عودة المطربة سوما قريبا بتوقيع عزيز الشافعى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عودة المطربة سوما قريبا بتوقيع عزيز الشافعى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تعود الفنانة سوما إلى عالم الغناء والموسيقى مرة أخرى بعد طول غياب بسبب المرض، وذلك على يد المنتج نصر محروس الذى يتحمس كثيرا لعودتها مرة أخرى والعودة هذه المرة بتوقيع الملحن عزيز الشافعى، حيث انتهت بتسجيل عدد من الأغانى تعاونت فيها مع عدد من الشعراء والملحنين وبعد أيام يتم طرح أولى هذه الاغانى.

84921-84921-7eba80f1-e9b8-48ec-bc21-b68a8db79d71
 سوما ونصر محروس
d7ce2d50-dfdc-4193-b5e9-c74b82fcdf58
 سوما وعزيز الشافعى 


 


يذكر أن سوما مرت بظروف صحية صعبة خلال الفترة الماضية، وأخبرها الأطباء أنها لن تغنى مرة أخرى، لكن الله نجاها من مرحلة الخطر بعد إجراء العديد من العمليات الجراحية لكنها تخطت هذه المحنة.


 


جدير بالذكر أن المطربة سوما بدأت حياتها الفنية بالغناء مع المايسترو سليم سحاب منذ أن كانت طفلة وتدرجت معه حتى وصلت إحدى  المطربات اللاتى يعتمد عليهن سحاب فى الحفلات الكبرى، ومن أهم محطاتها بالغناء أمام الرئيس الراحل حسني مبارك ونالت استحسانه شخصياً، وسمعها الملحن حسن أبو السعود أثناء غنائها في الأوبرا وفوراً حدد معاداً مع صديقه المنتج نصر محروس، فسمعها وبعد أسبوع واحد قاما بتوقيع عقد وأطلق عليها اسمها الفني سوما وصدر لها 3 ألبومات هى “عيب عليك و دة حبيبى و ندمانة ” وشاركت فى بطولة فيلم واحد هو “أعز أصحاب”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة