عمرو محمد ياسين يحكى قصة سرقة مكتبه والقبض على السارق – البوكس نيوز

عمرو محمد ياسين يحكى قصة سرقة مكتبه والقبض على السارق – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول عمرو محمد ياسين يحكى قصة سرقة مكتبه والقبض على السارق والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عمرو محمد ياسين يحكى قصة سرقة مكتبه والقبض على السارق، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


روى السيناريست عمرو محمود ياسين، قصة سرقة مكتبه منذ أيام والقبض على السارق اليوم عبر حسابه على فيس بوك.


وكتب عمرو، قائلا:” منذ ايام قليلة كنت متوجها لمكتبي  بدائرة العجوزة  وفوجئت بأنني غير قادر على فتح باب المكتب واكتشفت ان المكتب مغلق من الداخل  فدخلت الشقة  عبر الحديقة  الخاصه بالمكتب  من شقة الجيران ..لاكتشف حينها  اقتحام  مكتبي و سرقة بعض محتوياته  و  يمكن اكثر  ما أحزنني هو  سرقة بعض الجوائز والتكريمات حصلت عليها عن اعمال نصيبي وقسمتك  عدة مواسم.


وتابع:” و عن مسلسل  ونحب تاني ليه   اللي مالوش كبير  من عدة جهات  …واضح انه كان فاكر انهم  دهب او نحاس او حاجه .. (و لكن في الواقع هما مالهمش قيمة مادية كبيرة .. لكن لهم عندي قيمة معنوية أكيد) المهم اتصلت بالنجدة  و انتقلوا الي المكتب  و قاموا باللازم   واليوم أبلغت انه تم القبض على السارق  … صحيح اتلف اغلب الجوائز ..لكن  سعيد سعادة كبيرة بإنهم قاموا بالقبض على السارق رغم ان مكتبي لم يكن مزود بكاميرات مراقبة”.


واختتم البوست، قائلا:”  لذا وجب ان اتقدم بكل الشكر و التقدير للداخلية  المصرية على سرعة الاستجابة  و حرفية التعامل  الشرطي 


 

dfsf
 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة